بالفيديو - ما قصة انسحاب الجمهور من حفل شمس الكويتية؟.. إليكم المشاهد

24 يونيو 2019


تداول رواد موفع التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع فيديو من حفل الفنانة شمس الكويتية الأخير والذي أقيم في مركز الملك فهد الثقافي في المملكة العربية السعودية والذي شهد انزعاج كبير من الحاضرين وانسحاب بعضهم.

وفي التفاصيل، أكد بعض المتابعين للحفل أن الفنانة الكويتية تعرضت لموقف لا تحسد عليه في الرياض بعدما انسحب عدد كبير من الحضور عند إعلان اسمها في ختام الحفلة التي جمعتها بالفنانة اللبنانية ناتاشا، والفنان اليمني زايد الصالح.


بدورها، لم تعط شمس أي قيمة للأخبار المتداولة عبر السوشيال ميديا واكتفت بمشاركة متابعيها على تطبيق "انستغرام" بمقطع فيديو من الحفل وقدمت من خلاله الشكر لمحبيها قائلة: "يارب تحفظ لي حبايبي من السعودية فرحتوا قلبي بحضوركم فرحتوا روحي بمحبتكم لي يا رب يحميكم ويحمي المملكة ويخلي لنا الملك سلمان والامير محمد بن سلمان لانه خلانا نحتفل في ارض الرياض ونشوف ناسها".


وكان لافتاً أن المقطع التقط في البداية عدد قليل من الحضور لحظة دخولها على المسرح ومن ثم يظهر تفاعل الجمهور مع الحفل بشكل كبير، وحرصت على منع خاصية التعليق، الامر الذي يمكن اعتباره على انه ردّ منها على كل من يشكك بنجاح الحفل ومحبة الجمهور السعودي لها.