بالفيديو - هجوم غير مسبوق على حليمة بولند بسبب تصرفاتها مع ابنتيها واستعراضها مفاتنها

24 يونيو 2019


بعد الضجة التي أثارتها في الطائرة الخاصة مع ابنتيها، عادت الاعلامية الكويتية حليمة بولند لتحدث ضجة جديدة من خلال مقاطع نشرتها مع ابنتيها مريم وكاميليا في باريس وبجلسة تصوير جديدة جريئة.

وتداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو لبولند خلال تواجدها في برج ايفيل، وانتقدوا طريقة كلامها بصوت عال والتباهي بابتزال أمام الناس، منتقدين تصرفها وساخرين منها، لافتين الى أن ما تقوم به لا يهم الموجودين بشيء ولا يلتفتوا اليه.


كذلك شن رواد السوشيال ميديا هجوماً قاسياً عليها بسبب مقاطع فيديو نشرتها بملابس ضيقة وكاشفة، وانتقد عدد كبير من المشاهدين جلسة التصوير الجريئة التي تقوم بها واستعراضها لمحاسنها ومفاتنها، لافتين الى أنها تقصدت إظهار مؤخرتها بالفستان الضيق، والكاشف لجزء كبير من صدرها.


ولم تسلم الاعلامية المثيرة للجدل من التعليقات التي سخرت من شكلها، متهمين اياها باستعراض مؤخرتها بالفستان الضيق بعد إجرائها عملية تكبير لها، مؤكدين أن ظهورها بهذه الجرأة معيب وقلة احترام للعادات والتقاليد الخليجية.

وكانت بولند أعلنت عن تواجدها في فرنسا من خلال مقاطع نشرتها أمام قصر الملوك بمدينة فرساي في فرنسا اثناء ركوبها على الحصان قبل ان تفقد السيطرة عليه وتقع ارضا.