أزمة ميريام فارس تتفاقم.. الجمهور يدافع عن شيرين وأقوى هجوم على هاني شاكر من هذا الفنان

القاهرة (لها) 25 يونيو 2019

شن عدد من النجوم ورواد مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدًا جمهور شيرين عبد الوهاب هجوماً حاداً على الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، واتهموه بأنه شخص غير عادل.

ويرجع هذا الهجوم بعد تقبل النجم المصري لإعتذار الفنانة اللبنانية ميريام فارس بعد أزمتها الأخيرة مع مصر وتأكيدها أنها "تقيلة على المصريين"، حيث وصف ما قالته بذلة لسان وأكد أن الموضوع منتهي بمجرد إعتذارها.

ووجد جمهور شيرين أن موقفه كان مختلفاً تمامًا مع نجمتهم، حيث رفض إعتذارها وقام بتحويلها للتحقيق وإيقافها عن الغناء لأنها قالت أنها عندما تتحدث في مصر تكون مهددة بالسجن.

كذلك نشر الفنان أحمد صلاح السعدني، عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، تغريدة عاتب بها نقيب المهن الموسيقية، وكتب: "هو فعلاً الأستاذ هاني شاكر قبل اعتذار الأخت ميريام وعفا الله عما سلف وكده؟ لماذا لم يتم مع هذه الحالة كما تم التعامل مع شيرين؟ ولا احنا زي القرع!! نرجو التوضيح".

وكانت ميريام أصدرت بياناً رسمياً عبر صفحتها على موقع "تويتر"، قدمت من خلال الاعتذار من الجمهور المصري عما بدر منها في المؤتمر الصحفي خلال مشاركتها في مهرجان موازين في المغرب وتوضيح الأمر وإنها لم تقصد الإساءة إلى مصر وإنما لهجتها اللبنانية لم تسعفها وتم تحريف المعنى .. وإنه لا يمكن لأحد أن يزايد على حبها لمصر ولشعبها .

ولا يزال هاني شاكر يلتزم الصمت أمام هذه الإتهامات التي تلاحقه على مواقع التواصل الاجتماعي.