تعلّّمي تطبيق ماكياج كارول سماحة

جولي صليبا 30 يونيو 2019

نختار لك أسبوعياً وجهاً معروفاً ومحبّباً من بين جميلات الشهرة لتتعلّمي كيفية تنفيذ الماكياج الذي اعتمدته وأضاء إطلالتها في إحدى المناسبات. إذا كنت تبحثين عن إطلالة مماثلة، اتبعي الخطوات الآتية...


الأساس

حضّري بشرتكِ باستعمال Le Blanc- Light Creator Brightening Makeup Base Broad Spectrum SPF 40 من CHANEL، ثم وزّعي مستحضر الأساس Les Beiges- Healthy Glow Foundation Broad Spectrum SPF 25 من CHANEL.

الوجنتان

إنحتي الوجنتين بواسطة بودرة الوجنتين MAC Powder Blush بلون Modern Mandarin، وأضيفي لمسة إشراقٍ متألّقة إلى أعلى الوجنتين باستعمال DIORSKIN MINERAL NUDE GLOW WILD EARTH - LIMITED EDITION بلون 001 Rose Pink.

الشفتان

غلّفي الشفتين بأحمر الشفاه DIOR ADDICT LACQUER STICK - LIMITED EDITION بلون 687 Bronz’ Authentic- Purply Pink من Dior.

العينان

● موّهي محيط عينيك بواسطة خافي العيوب DIORSKIN FOREVER UNDERCOVER CONCEALER- Waterproof One-Coat Camouflage Everlasting Concealer من Dior بلون 011 Crème- Very Light.

● لتجميل عينيك، استعملي علبة الظلال Les 4 Ombres- Multi-Effect Quadra Eyeshadow من CHANEL. أبسطي اللون الرمادي على كامل الجفن العلوي مع زيادة الكثافة عند الزاوية الخارجية للعين.

● حدّدي أهدابكِ السفلية باللون الرمادي نفسه لمنح النظرة عمقاً جذاباً.

● كحّلي الجفن الداخلي للعين بقلم الكحل - DIORSHOW KHÔL High Intensity Pencil Waterproof Hold With Blending Tip and Sharpener من Dior بلون 099 Black Khol.

● حدّدي جذور رموشك العليا بالكحل المائي M.A.C Liquidlast Liner.

● غلّفي أهدابك العليا والسفلية بالماسكارا السوداء LE VOLUME DE CHANEL WATERPROOF بلون 10- Noir.

الأظافر

لوّني أظافركِ بطلاء DIOR ADDICT LACQUER STICK - LIMITED EDITION من YSL بلون 22 Beige Leger للحصول على أظافر لافتة وأنيقة.