عدم استقرار وخلاف وانفصال من نصيب مواليد 3 في يوليو... وهذه التفاصيل

01 يوليو 2019

يتعين على مواليد 3 أبراج توخي الحذر في شهر تموز يوليو لأنهم قد يكونون عرضة للحظ غير الجيد. ولهذا عليهم أخذ بعض الإجراءات التي تمنع تأثير هذا الحظ عليهم لمدة طويلة.

السرطان: عدم استقرار

تسيطر الانفعالات على مولود السرطان هذا الشهر. ولهذا من الممكن أن تتحكم بالكثير من أفعاله وقد تدفعه إلى اخذ القرارات الخاطئة. ومن الممكن أن يحاول البحث عن طريقة للشعور بالارتياح في علاقات وأحداث ماضية. وهو ما قد يبعده عن واقعه ويجعله يعيش حالة من عدم الاستقرار. وعلى المستوى المهني من الممكن أن تعترضك بعض العقبات وأن تجد صعوبة في تحقيق أهدافك وأن تعيش بعض الصراعات. لكن هذا لن يدوم لوقت طويل.

الميزان: خلافات

من الممكن أن تسبب نوبات غضبك خلافاً بينك وبين شريك حياتك. وقد تصبح أكثر ميلاً إلى الوحدة وعدم التواصل مع الكثير من الأشخاص الذين يسود علاقتك معهم بعض التوتر. وما عليك فعله من أجل تخطي ذلك هو التفكير بطريقة عقلانية وأخذ القرارات الصائبة من أجل تسوية الأمور العالقة والخروج من هذا المضيق الذي يمكن أن تعيشه في الأيام الأولى من شهر تموز يوليو.

الجدي: الفراق

من الممكن أن تسيطر الجلبة على حياتك مع بداية شهر تموز يوليو. فقد تعيش مرحلة من النقاشات الحادة تسبب الفراق بينك وبين شريك حياتك أو بعض أقاربك أو اصدقائك أو زملائك في العمل. ولوضع حد لهذا الواقع المزعج من الضروري أن تتمتع بالانفتاح الذهني وأن تخلد إلى الراحة لبعض الوقت لكي تعيد تنظيم أفكارك وحياتك.