CHANEL CRUISE 2019 VISION D’ASIE: LUMIÈRE ET CONTRASTE

06 يوليو 2019
«جمال المرأه يكون بقدر ما تشعه من إشراق وسلام.»

غابريال شانيل


لعبت لوشيا بيكا على اللمسات المشرقة والداكنة، فبرزت هذه الازدواجية في الضوء بإبداعاتاها المذهلة لمجموعة CRUISE لعام 2019. وقد سعت لوشيا بيكا لاكتشاف الكنوز الخفية التي يمكن العثور عليها على طول الطرق الأقل ارتيادًا. واستوقفت لوشيا بيكا التفاصيل اليومية التي صورتها في شوارع طوكيو وسيول، ثم عزلتها لتميز طاقاتها الخام ووضع تصور لها. وكشفت عن أسلوب جديد تمامًا لتحديد الملامح باستخدام الضوء.


بفضل مجموعة VISION D’ASIE : LUMIÈRE ET CONTRASTE، يمكنك تحديد ملامح وجهك برقة وخفة باستخدام درجاتها المشرقة وتركيباتها اللامعة. وتبدأ أول خطوات رسم الوجه مع المستحضر DUO BRONZE ET LUMIÈRE، وهو مزيج متطور من مستحضر لاسمرار البشرة غير لامع ومستحضر لإبراز الملامح بتأثير لؤلؤي. ويعمل على إبراز ملامح البشرة، ومنحها لمسة خالية من اللمعية. أما اللون الوردي الدافئ والخالي من اللمعية لأحمر الشفاه ROUGE COCO FLASH، فيضفي إشراقة فريدة على الشفتين ويعزز جمالك الصيفي بكل بساطة.

وتحدد أقلام OMBRE ET CONTOUR اللامعة الجفون أو تضفي لمسة سموكي وتأثيرًا معدنيًا إلى درجات LES 4 OMBRES لتظليل الجفون من البيج الوردي والكاراميل والبروزني والبلاتيني. وتم تزيين الأسطح غير اللامعة والمعدنية للوحة تظليل الجفون بشعار CHANEL الأيقوني، مما يؤكد على أهمية مجموعة VISION D’ASIE : LUMIÈRE ET CONTRASTE ضمن الابتكارات الحصرية للدار. أما مستحضر OMBRE PREMIÈRE GLOSS، فيضفي لمسة عصرية إلى المجموعة بدرجاته الفضية الشفافة أو الذهبية الداكنة اللامعة. كما تقول لوشيا بيكا: "إضفاء لمعان إلى عينيك في الصيف من أكثر الأساليب جرأة وجاذبية."