هجوم غير مبرر على درة.. ولمن تقول: "لست ناكرة جميل"؟

القاهرة (لها) 02 يوليو 2019

لم تتوقع النجمة درة أن تتعرض لسيل من الإنتقادات بعد نعيها الراحل عزت أبو عوف من خلال حسابها على إنستغرام، حيث فوجئت بتعليقات تزعم بأنها لم تحزن على شهداء تونس عقب الحوادث الإرهابية التي وقعت مؤخرًا كما حزنت على الراحل عزت أبو عوف.

درة قررت عدم الوقوف صامتة أمام هذه التعليقات واختارت الرد عليها بعنف، وكتبت :" اولا الراجل نعرفه شخصيا ونحبه برشا ونحب مصر زادة اللي عايشة فيها 12 عام ومانيش ناكرة جميل البلاد اللي شعبها احتضني وتعاملت مع مبدعيها وعطاتني نجومية ومكانة على خاطر عندي أصل ومانيش محتاجة بش نقفف جملة ولكن هذا شعوري الحقيقي احب من احب وأكره من كره والمفروض تترحم على حد مات او ماتعلقش جملة على خاطر الانسانية واحدة ".


وتابعت: "اما في ما يخص بلادي انا ما قصرت معاها في شي بل بالعكس ووقتاش بالسيف عزيتها؟ واضح انك موش اتبع مليح فيا ونذكرك انه عندي صفحة رسمية فايسبوك فيها كل ما هو رسمي وأخيرا موش لازم نشهّر ببلادي اللي فيها عمليات ارهابية باش الناس ماعادش تمشيلها بالعكس الأفضل نبينو الإيجابيات واهم حاجة إيجابية عند الإنسان اخلاقه ونجاحه وأخيرا اي تعليق من هذا النوع موش مقبول على صفحتي سامحني و خاصة وقت الموت".

وكانت درة نعت النجم الراحل عزت أبو عوف وكتبت :"من أجمل الشخصيات التّي عرفتها في حياتي..لن يعوض فنيا ولا انسانيا".