فنانة مصرية شهيرة تتهم رجلين بالتحرش بها وتنشر صورتهما!

القاهرة (لها) 03 يوليو 2019

رغم عدم تلقيها أي عروض فنية إلا أن سما المصري تنجح في تسليط الأضواء عليها وإستغلال أي حدث مهم وإقحام نفسها به، وخلال الساعات الماضية أثارت جدلاً كبيراً بعدما نشرت صور من خلال حسابها على إنستغرام تؤكد من خلالها أن هناك رجلين تحرشا بها بنظراتهما خلال حضورها أحد مباريات بطولة الأمم الأفريقية حيث نشرت صورهما.

سما تعاملت مع الأمر بسخرية، وكتبت على أحد الصور :" هو الراجل اللي في ضهري بياخد سيلفي لايه بالظبط؟" في إشارة إلى قيامه بتصوير جسدها.

سما أثارت جدلاً جديداً عندما أوضحت تنازلها عن الدعوى القضائية التي قامت برفعها ضد ريهام وسعيد، وكتبت من خلال حسابها على إنستغرام :" تنازلت اليوم عن الدعوى الذي تقدمت بها ضد ريهام سعيد في شهر فبراير ٢٠١٩ والدعوي تحمل رقم ١٩٦٦ عرائض النائب العام برقم ٢٢٤١ لسنه٢٠١٩ إداري قسم الجيزة".

وتابعت: "الدعوى قدمتها بسبب قيامها بتحريض صفحات تابعة لها بنشر صور وفيديوهات خاصة بي دون وجه حق، وفبركة صور خاصة بي، وتركيبها وليست صور صحيحة والسب والقذف في حقي والتشهير بي".

وأضافت: "تم التحقيق في الشكوي من قبل النيابة العامة الأسبوع الماضي، وإحالتها للنظم والمعلومات ومباحث النت للفحص، ومن المقرر استدعاء ريهام سعيد الأيام القادمة للإدلاء بأقوالها، ولكن بعد مرضها قررت اليوم التنازل عنها لأنها مريضة".

واستكملت: "هي أذتني وأذت ستات غيري كتير، بس أنا خلاص مسامحاها لأنها طلبت من الناس يسامحوها، وهي في محنة مرضها وكل اللي أقدر أقوله ربنا يسامحها ويشفيها، عشان خاطر ولادها وابنها الصغير، ربنا يعافيها ويعافي جميع المرضى يارب، العفو عند المقدرة".



ما رأيك (0)

0

0

0

0

0