عبد الفتاح الجريني في المرحلة النهائية

عبد الفتاح الجريني, جوائز ام.تي.في أووردز, بريتني سبيرز

02 نوفمبر 2011

أعلنت شبكة «إم. تي. في» (MTV) عن المرشحين الخمسة الذين يتنافسون ضمن فئة «أفضل مطرب على مستوى العام» (Worldwide Act) في جوائز «إم. تي. في 2011 لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا». وخلال الأسابيع الخمسة الماضية، منحت «إم. تي. في» المعجبين فرصة التصويت لمطربيهم المحلّيين المفضلين، ودعمهم لتمثيل مناطقهم في جوائز «إم. تي. في» لهذا العام.
ويتنافس المطربون الخمسة مع بعضهم البعض ضمن الجولة الأخيرة للتصويت، للفوز بجائزة «أفضل مطرب على مستوى العالم».

وكشفت «إم. تي. في» عن أن المرشحين العالميين النهائيين هم: المطربة لينا (عن أوروبا)، وفرقة «بيغ بانغ» (عن آسيا والمحيط الهادىء)، والمطرب عبد الفتاح الجريني (عن أفريقيا/الهند/الشرق الأوسط)، وبريتني سبيرز (عن أمريكا الشمالية)، وفرقة «ريستارت» (عن أمريكا اللاتينية).

الفنانة المتعددة المواهب، سيلينا جوميز، هي المقدّمة الرئيسية لحفل «إم. تي. في»، الذي يبث على الهواء مباشرةً يوم الأحد، 6 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت وسط أوروبا، وذلك من أوديسي أرينا بلفاست في ايرلندا. وتحتفل فئة «أفضل مطرب على مستوى العالم» بتنوّع واتساع الموسيقى من خلال ترشيح فنانين بارزين من كافة أنحاء العالم. ويمكن للمعجبين التصويت عبر الموقع الالكتروني www.mtvema.com حتى منتصف ليل يوم الجمعة، 4 نوفمبر الجاري، بتوقيت وسط أوروبا.