مازن حايك يرد على وزير السياحة اللبناني ويدعم نانسي عجرم

07 يوليو 2019

ردّ الناطق الرسمي باسم "مجموعة أم بي سي" مازن حايك على أمنيات وزير السياحة اللبناني واديس كيدانيان، بعدما اعتبر أنها تضمنت غمزاً من جهة النجمة اللبنانية نانسي عجرم.

وطالب كيدانيان "السياسيين والفنانين والمفكرين والاعلاميين دعم الموسم السياحي هذا الصيف عبر نقل الصورة الايجابية والجيدة قدر المستطاع للسياحة في لبنان".

وغرّد حايك: "وزير السياحة يرد- وإن بطريقة غير مباشرة- على تغريدات نانسي عجرم التي أبرزت فيها معاناة المسافرين في "مطار بيروت رفيق الحريري"، موضحاً: "أولاً: إذا في أحد سوّق فعلاً للسياحة بلبنان، عبر السنوات العجاف، يكون الفنان اللبناني"، متسائلاً: "هل المفروض بالناس ما تشم ولا تذوق ولا تسمع ولا تقشع ولا تشتكي؟!".



وكانت عجرم سلسلة تغريدات ومفيديو ظهرت فيه طفلتها الرضيعة على كتفها، وكتبت " أنا اليوم مش فنانة أنا مواطنة لبنانية بنتي عمرها ٥ شهور ع كتفي عم تبكي لمدة ساعة من الوقت ع طلوع الفجر بمطار بلدي ومتلي نساء كتار كانوا حواليي، هل هالشي مسموح؟ هل مقبول يكون في هلقد اهمال بحقنا كمواطنين بمطار بلدنا؟ مسموح نكون بعدنا هلقد بعاد عن أبسط حقوق الإنسان؟".

ورد جهاز أمن المطار على عجرم في بيان جاء فيه أن "ما صدر عن مرور إحدى الفنانات وانتظارها لساعات طويلة غير صحيح لأن كاميرات المراقبة رصدت الفنانة التي وصلت إلى قاعة الوصول في الساعة 23,29، وتم ختم جواز سفرها في الساعة 23,41، اذ ان انتظارها لم يتجاوز 12 دقيقة".