سما المصري ترد على منتقدي نزولها على الملعب بعباراتها الخاصة

القاهرة (لها) 09 يوليو 2019

نشرت الفنانة سما المصري على حسابها الخاص بإنستغرام صورة ضوئية لبعض الأخبار التي تم تداولها في الأيام الأخيرة والتي تتهمها بالتسبب في خروج المنتخب المصري من دور الـ16 في بطولة الأمم الإفريقية المقامة حالياً في مصر.

فقد علق الكثير من الجمهور بأن وجود سما المصري في الملعب كان فألاً سيئاً وأن "وشها وحش"، إلا أن الكثير من المحللين الرياضيين دافعوا عنها مؤكدين أن هذا كلام فارغ من المضمون وخرافات لا أساس لها من الصحة فليست سما هي الوحيدة التي تشاهد المباراة.

وعلقت سما على الصورة بقولها: "شكرا للأستاذ الكاتب الصحفي المحترم عماد الدين حسين وشكراً لموقع الشروق على الكلام الواقعي في حقي.... وفعلا أنا عايزة أسأل نفس سؤال أستاذ عماد هو أنا لو مكنتش رحت ماتش مصر وجنوب أفريقيا وكنا خسرنا برضو كنتوا هتشيلوا الخساره دي لمين؟؟ وليه لما أنا رحت ماتش مصر وأوغندا اللي قبله وكسبنا ٢ ليه محدش قال إننا فزنا بسببي زي ما بتقولوا إننا خسرنا بسببي من جنوب أفريقيا؟؟ نكبر باه وبلاش هبل عيب مصر والمنتخب أكبر من الكلام دا.... وبطلوا تدوروا على شماعات تعلقوا عليها أخطاءكم...عيب".

من ناحية أخرى أكدت سما أن ما تردد عن عدم ذهابها إلى المباريات بعد خروج المنتخب المصري لا أساس له من الصحة، وأنها مستمرة في حضور المباريات الأخرى حتى انتهاء الدورة.

ما رأيك (0)

0

0

0

0

0