فنانة مصرية تستغيث بأصدقائها لإنقاذ ابنتها من الموت

القاهرة (لها) 11 يوليو 2019

استغاثت الفنانة أمل رزق بأصدقائها من الصحافيين، بعد تعرض ابنتها "لمى كتكت" لحادث سير.

وكتبت "رزق" عبر حسابها على "فيسبوك" قائلة: "إن ابنتها تعرضت لحادث سير هي وصديقاتها ونقلت إلى المستشفى، موضحة أن النقابة لا تقف معها: "إلى كل الناس الجدعة اللي بتحبني.. بنتي وأصحابها عملوا حادثة موت وحاليا في المستشفي، وكعادة النقابة لم تفعل شيئاً وبنتى لوحدها وبطولها، ربنا فوق الكل وحامينا، إلى كل الصحفيين الجدعان اللي وقوفوا معايا في شدتي مستنياكوا فى المستشفى، لأن لا قدر الله لو بنتي جرلها حاجة هقول كلام هيزعل، ومش هسكت، وللعلم بنتى أصغر نقابية، والكارنيه أقدر أصوره مش قادرة أكتب أكتر من كده، من إمبارح على ما أتمالك أعصابى والعربية اترمت على الطريق".

وتلقت أمل رزق تعليقات كثيرة من أصدقائها الذين حاولوا الاطمئنان على صحة ابنتها، لكنها لم ترد عليهم.

وعادت أمل لتؤكد أن ابنتها حالياً بخير والحمد لله وأن الفحوصات الطبية أكدت إصابتها ببعض الجروح والكدمات في الفك والقدمين فقط، وأُجريت أشعة رنين على المخ من أجل التأكد من عدم وجود نزيف.

وتابعت: "الأطباء أكدوا أنها ستكون تحت المتابعة لمدة 24 ساعة حتى يطمئنوا على عدم إصابتها بالقيء والذي سيؤكد عدم وجود إصابة خطيرة أو نزيف، نظراً للصدمة التي تعرضت لها بالرأس بسبب أن "الإيرباك" فتح أثناء تحطم السيارة بالحادث، ومن المقرر أن تجري أشعة على المخ مجدداً، الأسبوع المقبل للاطمئنان على عدم حدوث أي نزيف بالمخ".

وأضافت: "ابنتي خرجت من المستشفى وهي الآن بخير، لكننا حاليا بمستشفى المرأة بجانب صديقتها منة المصري لأنها خضعت لعملية جراحية بسبب إصابتها بتمزق في أربطة العين".

لمى كتكت هي ابنة الممثلة أمل رزق والمنتج الراحل إسماعيل كتكت، اتجهت إلى مجال التمثيل وشاركت في فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن".