ياسمين صبري: وجودي في هوليوود قريب جداً

القاهرة (لها) 12 يوليو 2019

تستمتع الفنانة ياسمين صبري، بإجازاتها الصيفية في رحلة حول العالم، حيث تنشر لمتابعيها على حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، صوراً مختلفة من رحلاتها الصيفية وفترة استجمامها الأخيرة.

وكشفت ياسمين عن حلمها الذي تسعى لتحقيقه، وهو الانطلاق إلى هوليوود، إذ تراه أقرب إليها الآن من أي وقت مضى، بعد أن لمع نجم العديد من الممثلين المصريين هناك، مثل رامي مالك الذي حاز على جائزة الأوسكار، ومينا مسعود الذي أدى دور علاء الدين في فيلم ديزني الشهير، وكلاهما من جذور مصرية.

وأكدت أن هوليوود تحاول أن تكون أكثر تنوعًا، وتسعى لضم المزيد من الجنسيات المختلفة، بعيدًا عن التقيد بمعايير الجمال الأوروبية التي اختلفت في هذه الآونة عن الماضي، وتُرجع ياسمين الفضل في تغيير مفهوم الجمال إلى عائلة كارداشيان، التي ترى أنها سبب في اتساع هذا المفهوم، فهن ممتلئات الجسد وذوات بشرة برونزية، كما أن شعورهن وعيونهن تتمتع بألوان داكنة، مما سمح للجمال العربي أن يفرض نفسه على العالم.

وصرحت ياسمين عن طموحها وأنها تحرص على الانضمام لفيلم سينمائي كبير من نوعية الإثارة، يتيح لها أن تؤدي المشاهد الخطرة بنفسها، وأعلنت عن رغبتها في الذهاب إلى لوس أنغلوس، للعمل مع المخرج الأميركي من أصل إيطالي مارتن سكورسيزي، الذي عمل مع مشاهير هوليوود مثل روبرت دينيرو وليوناردو دي كابريو.

يُذكر أن ياسمين صبري قدمت دور البطولة المطلقة لأول مرة، في شهر رمضان الماضي، من خلال مسلسل "حكايتي"، من بطولة وفاء عامر، أحمد حاتم، إدوارد، أحمد صلاح حسني.