هجوم جديد على لجين عمران.. وهكذا ردت على منتقدي تجميل وجهها

13 يوليو 2019


شن بعض المتابعين حملة هجوم غير مبررة على الإعلامية لجين عمران، وذلك بسبب استخدامها لصفحاتها على السوشيال ميديا للترويج لبعض المنتجات العالمية، التي تتلقى عنها مقابل مالي كبير، حسب تعبيرهم.

واكد هؤلاء ان عمل الاعلامية السعودية تحول في الفترة الاخيرة الى ممثلة ووجه اعلاني جديد تارة لمجوهرات وتارة لهاتف، وصولا الى ترويجها لمنتج تنظيف، لافتين الى ان رغبتها في الحصول على المال والهدايا تؤثر على تاريخها ومكانتها الاعلامية مع الوقت.


ورغم هذه الانتقادات التي تكتب على صفحتها الا انها غالبا ما تلزم الصمت ولا ترد، ولكن بعد الفيديو المسجل الذي نشرته أثناء خضوعها لجلسة عناية خاصة بالبشرة، والضجة التي احدثها بسبب الطريقة التجميلية التي تخضع لها، قررت اخيرا الرد على منتقديها.


ونشزت لجين عبر خاصية الستوريز على تطبيق انستغرام صورة لاحدى السيدات اللواتي اتبعن التقنية نفسها لعلاج البشرة والتي تقوم على الاستلقاء على الظهر ويغرز في كل مساحة وجهها عدد من الإبر الصينية.

وعلقت عمران على الصورة بالقول: "طلع في أحد غيري جرب الابر الصينية على الوجه. ايتها المحققة ان اختبأت في كل مرة تحدث مشكلة". وارفقتها بايموجي لوجه ساخر يمد لسانه، في رد مباشر لكل من انتقدها.