بالفيديو - إعلامية خليجية تتغزل بنجم مصري بطريقة خادشة وتحرجه.. اليكم ما حصل في الكواليس

14 يوليو 2019


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجم خالد سليم في كواليس حفله في مدينة جدة والتي تواجد فيها مع الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، لتقديم فعالية فنية فكاهية ضمن موسم جدة الفني الذي تستقبله السعودية.

ويظهر في المقطع صدمة سليم من كلمات الإعلامية السعودية روزانا اليامي لحظة دخوله الى غرفة الاستراحة وراحت تتغزل به، الامر الذي اشعره بالخجل وقالت: "إيش هالجمال يخربيت أبو كده"، الأمر الذي وضعه في موقف محرج، حيث بدت عليه علامات الحياء بسبب مغازلتها الجريئة، وهو ما جعله يرد عليها قائلا: "هو أنا هلاقيها منك ولا من أبلة فاهيتا".

وتابعت روزانا بأنه شخص ذوق ويتمتع بصوت جميل بجانب إحساسه وشكله، لافتة إلى أنه شخص متكامل، ويأسر القلوب بشكل غير طبيعي خلال غنائه، الامر الذي احدث الضجة.


اثار تصرف روزانا ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، منتقدين تصرفها وكلماتها، مؤكدين انها لا تليق بها وبأنها احرجت سليم وبدا غير.

وتابعت روزانا بأنه شخص ذوق ويتمتع بصوت جميل بجانب إحساسه وشكله، لافتة إلى أنه شخص متكامل، واستطاع أن يأسر قلوب جمهور جدة بشكل غير طبيعي خلال غنائه.

بدوره، أعرب النجم المصري عن سعادته بحفله في جدة، كونه يواجه الجمهور السعودي لأول مرة، ملافتا الى أن السعودية قدمت طفرة كبيرة في الفن خلال فترة قصيرة.