رغم سنّه الصغيرة خطف الأنظار على شاشة رمضان - ياسين نجل الراحلة غنوة: هذا ما قاله لي عمرو دياب وما فعلته معي خالتي أنغام

القاهرة – نورا حكيم 21 يوليو 2019
رحلت الفنانة غنوة أخت النجمة أنغام قبل أن تحقق أحلامها في التمثيل والغناء، وتركت نجلها الوحيد ياسين يكمل بمفرده مشوار الحياة، لكن رغم صغر سنّه، نجح ياسين في أن يثبت نفسه من خلال مشاركته في بطولة مسلسل "زي الشمس"، حيث أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي بفضل أدائه المميز وحضوره اللافت. ياسين يكشف لـ "لها" عن موقف خالته أنغام من دخوله مجال التمثيل، وكواليس لقائه بعمرو دياب، وعمله مع دينا الشربيني، كما يتحدث عن النجوم الذين يتمنى العمل معهم، والممثلين الذين يحب مشاهدة أعمالهم، والحلم الذي يراوده.


- كيف كانت ردود الفعل التي وصلتكَ حول مشاركتك في مسلسل "زي الشمس"؟

كل التعليقات كانت رائعة، فجميع رفاقي في المدرسة تابعوا المسلسل ليروا أدائي التمثيلي، وأكدوا لي أنني ممثل شاطر، وقدّمت دوري بشكل جيد، كذلك عائلتي أُعجبت بالشخصية التي أدّيتها في المسلسل، ولذلك أشعر أنني حققت نجاحاً كبيراً.

- وهل ستستمر في مجال التمثيل؟

بالتأكيد، فأنا أشعر بالحماسة للعمل في مجال التمثيل، ولا أرى نفسي إلا ممثلاً، وأتمنى المشاركة في الكثير من الأفلام والمسلسلات.

- ما موقف خالتك أنغام من هذه الخطوة؟

خالتي أنغام فخورة بي، وسعيدة بهذه الخطوة، ودائماً تقول لي أنت أمهر ممثل في المسلسل، وقد ساعدتني كثيراً، وقبل أن أتجه الى التمثيل، حرصتُ على معرفة رأيها، فرحّبت بالفكرة وشجّعتني، لدرجة أنها أصرّت على مرافقتي في أول يوم تصوير، لكي أشعر بالاطمئنان، وتطمئن هي أيضاً عليَّ.

- من رشّحك للدور؟

المخرجة كاملة أبو ذكري، فبعدما شاهدت بعض فيديوهاتي الخاصة على "فايسبوك" و"يوتيوب"، شعرت بموهبتي وتحمّست لتجسيدي دور ابن ريهام عبدالغفور الصغير في المسلسل.

- ومن يساعدك في حفظ أدوارك؟

سهر، وهي قريبتي التي تحرص دائماً على تشجيعي ودعمي.

- في كواليس العمل التقطت أكثر من صورة مع النجم عمرو دياب، فما رأيه بأدائك؟

قال لي "الهضبة" أنت نجم النجوم، وتوقع أن أكون ممثلاً موهوباً وناجحاً في المستقبل، ولم أصدّق أنني قابلته وتحدّثت إليه والتقطت صوراً معه.

- كيف وجدت العمل مع دينا الشربيني؟

أحب دينا كثيراً، وقد ساعدتني خلال التصوير وحرصت على تشجيعي لأقدّم أفضل أداء، وأصبحنا اليوم صديقين مقرّبين.

- أي نجم تتمنى العمل معه؟

أحمد حلمي، فأعماله تُبهرني.

- ومن هم النجوم والنجمات الذين تشاهد أفلامهم؟

أعمال "الزعيم" عادل إمام تتصدّر اهتماماتي، كما أحب متابعة أفلام أحمد السقا وأحمد حلمي وأحمد مكي، ودنيا سمير غانم التي أتمنى العمل معها.

- هل تميل إلى الكوميديا؟

نعم، والدليل على ذلك أن النجوم المفضلين لديَّ ينتمون الى عالم الكوميديا، ومنهم أحمد مكي وأحمد حلمي، كما أتمنى المشاركة في مسلسلات محمد رمضان وأمير كرارة، لأنني معجب بأدائهما التمثيلي.

- وهل من دور معين تحلم بتقديمه؟

أتمنى تقديم دورَ بلطجيٍ، فأنا أحب هذه النوعية من الأدوار.

- مشاركتك في بطولة مسلسل "زي الشمس"، هل أثّرت سلباً في دراستك؟

أبداً، بل على العكس أنا طالب ذكي ومتفوّق في دراستي، وجميع المعلّمين في المدرسة يؤكدون ذلك.

- ما رأي جدّك الموسيقار محمد علي سليمان في دخولك عالم التمثيل؟

جدّي يؤيد دخولي عالم التمثيل، وسعيد جداً بالشهرة والنجاح اللذين تمكنت من تحقيقهما.

- ما هو حلمك الأكبر؟

أتمنى أن أصبح نجماً لامعاً مثل عادل إمام، وأحلم بتقديم 300 عمل فني كتلك المسجّلة في تاريخه الفني العريق.