بالفيديو - أمل رزق تشكو من تخلي زملائها عنها.. وهذا ما كشفته عن ارتباط ابنتها بنجم شاب!

القاهرة (لها) 16 يوليو 2019

استضاف برنامج "عرب وود" في إحدى حلقاته الفنانة أمل رزق التي تحدثت عن أزمتها الصحية الأخيرة وحادثة ابنتها لمى كتكت، وسعادتها بفسخ ارتباطها بالفنان محمد الشرنوبي.

وبكت أمل بسبب الأزمات التي تعرضت لها من نقابة الممثلين أثناء مرضها، فضلا عن موقف النقابة من ابنتها لمى بعد تعرضها لحادث سير.، قالت إنها لا تحتاج لأي مساعدة من أحد.

وأضافت باكيةً: "حتى أنا لما تعبت كانوا بيطمنوا عليا بالتلفون.. ويقولولنا روحوا المستشفى.. وإحنا نكلم المستشفى.. أنا مش محتاجة الحمد لله غير ستر ربنا.. ومش محتاجة حاجة من حد".



وردًا على حديث الفنان سامي مغاوري بأن ابنتها ليست عضو في النقابة، قالت: "بيبقى في ناس مش نقابيين النقابة كلها بتجري وراهم وبتروح الأقسام وتتخانق مع الضباط عشان اللي مش أعضاء".

وكانت استغاثت بأصدقائها من الصحفيين بعد تعرض ابنتها لحادث سير. وكتبت عبر حسابها على فيسبوك قائلة إن ابنتها تعرضت لحادث سير هي وصديقاتها ونقلت إلى المستشفى، موضحة أن النقابة لا تقف معها.



من ناحية أخرى، كشفت أمل عن سعادتها لعدم اكتمال الارتباط الذي جمع بين ابنتها لما والفنان الشاب محمد الشرنوبي.

وأوضحت أنها لم توافق على ارتباط ابنتها لمى من محمد الشرنوبي في بداية الأمر بسبب صغر سنها، ولكن ابنتها ضغطت عليها وسألتها أن تتركها ترتبط مثلما ارتبطت هي في سن صغيرة، لترد عليها أمل قائلة: "أنا كنت مرتبطة بسيد الرجالة"، في إشارة إلى والدها المنتج الأردني إسماعيل كتكت.