أولى حفلات ليالي دبي

شيرين عبد الوهاب, فضل شاكر, حفلات غنائية, مهرجان ليالي دبي

24 يناير 2012

شهد برج ستيبس، وتحت برج خليفة الشهير وأمام النوافير الموسيقية، أولى حفلات «ليالي دبي»، التي نظّمها مهرجان التسوق 2012، وكان نجما الحفلة الأولى كل من مطرب الرومانسية فضل شاكر والمطربة المتألقة شيرين عبد الوهاب.

واستمتع ما يقارب من 1500 متفرج بليلة ساحرة من ليالي المهرجان من خلال أغاني فضل وشيرين. وقد استهلّ فضل شاكر الحفلة حوالي العاشرة مساءً وغنى أكثر أغانيه شعبية، والتي رددها الجمهور معه، مثل أغنية «يا غايب» وأغنية «وافترقنا» وغيرها الكثير، وعاش الجمهور معه أجواء الطرب الرومانسي وانتزع التصفيق الحاد وصيحات الإعجاب من كافة الحضور على مدار أكثر من ساعة ونصف الساعة.

بينما قدمت الفنانة المصرية شيرين إحدى أفضل حفلاتها في دبي على الإطلاق، وذلك بإجماع كافة من حضروا الحفلة. وقد ظهرت متألقة على المسرح بعدما أنزلت وزنها بشكل ملحوظ، وبدت أكثر نشاطاً وتفاعلاً مع الجمهور، وأمتعت الجماهير بأغانيها المشهورة، وخاصة عندما غنت أغنيتها الرائعة «ما شربتش من نيلها»، والتي وقف الجمهور ليغنيها معها، ازدادت حماستهم عندما انهمرت دموع شيرين في منتصف الأغنية في تعبير صادق عن انشغالها بهموم بلدها مصر، ودعت الى الله أن تعود الأمور الى طبيعتها.

وقدمت شيرين أيضاً أغانيها الأكثر شعبية، كما أطلقت حنجرتها بالغناء لإحدى أغاني كوكب الشرق أم كلثوم، والتي غنتها بكثير من الانسجام والشجن مصغية الى التصفيق بحماسة كبيرة، ثم توقفت عدة مرات لتمزح مع الجمهور بخفة دم مصرية ملحوظة، وخاصة عندما طالبها الجمهور بالغناء أكثر، فأجابت بأنه لا مانع لديها من الغناء حتى الصباح، شرط أن يحضروا لوالدتها، التي كانت بين الجمهور، وجبة عشاء فقط، مما أثار عاصفة من الضحك والتصفيق الحاد من الجمهور.