في مواجهة طليقته وائل كفوري يلجأ إلى القضاء... وهذا ما منعها من فعله

17 يوليو 2019

نشرت صحيفة "النهار" اللبنانية صورة أشارت إلى أنها تبليغ وجهه قاضي الأمور المستعجلة لطليقة الفنان وائل كفوري أنجيلا بشارة وتمنع بموجبه من نشر اي تفاصيل تتعلق بحياتهما الخاصة.

وذكرت أن الأخيرة تلقت التبليغ ونقلت عنها عدم رغبتها في إعادة نشر أي أمر يتعلق بعلاقتها بالفنان أو في إطلاق اي تصريح يسيء إلى صورته مع الإشارة إلى أنها أوكلت كل ما يتعلق بقضية الطلاق إلى محاميها.

ويأتي هذا بعد انتشار أخبار أفادت بأن أنجيلا تعتزم اللجوء إلى جمعية حقوق المرأة لمناهضة العنف الأسري من أجل رفع دعوى ضده. ويأتي هذا بعد انتشار صورة لها برفقة الناشطة الحقوقية حياة مرشد.

ويشار إلى أنها أحدثت ضجة في قت سابق بعدما نشرت على خاصية "ستوري" على تطبيق "إنستغرام" منشوراً جاء فيه: "عندما تمضي الأم حياتها وهي تربي أطفالها، تمنحهم العاطفة، الأمان وتساعدهم على بناء مستقبل يليق بهم. كيف يمكنها أن تحميهم من شياطين نظامنا الفاسد؟ إذا كانت الأم تبذل وقتها وطاقتها من أجل الحفاظ على أولادها، من يحميها؟ قولوا لي".

وختمت: "الأطفال ليسو بيادق يمكن استخدامها في الهجمات. ضع أسلحتك، كن هادئاً، كن متعاطفاً. النفوس الصغيرة تشهد". كما نشرت أول صورة لطفلتيهما ما اعتبر خطوة أرادت من خلالها استفزاز طليقها.