ما قصة التحدي الذي قبله مصطفى شعبان وماذا عن الوجبات المجانية؟

القاهرة (لها) 21 يوليو 2019

في بادرة خير لمرضى السرطان، أعلن الفنان المصري مصطفى شعبان قبوله تحدي الفنان مصطفى درويش، بعدما أعلن الأخير؛ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه قرر التبرع بوجبات خاصة يومية لصالح "مستشفى سرطان الأطفال 57357" وزوارها من المرضى، وتخصيص نسبة من إيرادات مطعمه لصالح المستشفى.

وأضاف أنه قرر أن يدخل مع الفنان مصطفى شعبان في منافسة من أجل المشاركة في هذه المبادرة وذلك بعد إعلان شعبان افتتاح مطعمه منذ أيام عدة، الأمر الذي جعله يقبل تحدي درويش بالتبرع هو الآخر لأهالي "مرضى مستشفى 57357" بوجبات، قائلًا؛ عبر حسابه على "فيسبوك": "واجري وراك ليه يعني دا ربنا قال واستبقوا الخيرات بسم الله الرحمن الرحيم (وَلِكُلٍّ وِجْهَةٌ هُوَ مُوَلِّيهَا فَاسْتَبِقُوا الْخَيْرَاتِ أَيْنَ مَا تَكُونُوا يَأْتِ بِكُمُ اللَّهُ جَمِيعًا إِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ) (صدق الله العظيم) " .

وتابع: "أنا بقبل تحدي مصطفى درويش؛ وهعمل كل يوم وجبات مجانية لأهالي مرضى السرطان المغتربين.. هتبرع بنسبة لاتنين من دور الأيتام؛ وهخصص نسبه لاتنين من دور المسنين، وهعمل تلاجات مياه ساقعة في أماكن متفرقة عشان تخفف عن الناس الحر والتعب والعطش في أيام الصيف الصعبة دي".

وفي المقابل قام شعبان بإعلان تحديه للنجم أمير كرارة؛ في حملة الخير لصالح "مرضى سرطان 57357".