فنانة عربية تتعرض للسخرية بسبب كلامها عن جمالها!

القاهرة (لها) 23 يوليو 2019

أكدت الفنانة العراقية كلوديا حنا أنها تحدت نفسها في دورها في فيلم "بورصة مصر"، خاصة أنه دور معقد ويحمل في طياته قصة فتاة مرت بأزمة أثرت في حياتها وجعلها تنظر للحياة بنظرة سوداوية.

وأشارت إلى أنها جسدت ضمن أحداث الفيلم شخصية "حنين"، تلك الفتاة التي تعرضت للتحرش من زوج أمها، الذي لم يستطع السيطرة على وحشيته في التعامل معها نتيجة لجمالها، موضحة أن صعوبة الشخصية تكمن في أن مشاهدها في العمل تعتمد على لغة الجسد في توصيل رسالة للمشاهد، ليتساءل ما الذي دفع هذه الفتاة للتخلي عن جمالها والتشبه بالرجال.

وأوضحت، أن ما تعرضت له "حنين" ترك بداخلها أثراً نفسياً كبيرا،ً وشعرت أن جمالها سبب لها الظلم، وهو ما دفعها للتخلص من كل مظاهر الأنوثة؛ لأنها وجدت المحيط حولها ينظر لها بشهوانية، فتحولت ملابسها وطريقتها في الكلام إلى رجالية، وصارت تكره جمالها أو أن يتحدث معها أحد بصيغة الأنثى.

وأشارت إلى أنها حرصت في الفترة الأخيرة على انتقاء الأدوار التى لا تركز على جمالها، وهو ما ظهر في فيلم "يوم العرض"، الامر الذي عرضها للكثير من التعليقات الساخرة، والانتقادات التي أكدت أنها تضخم الامر وتعليقها حول دورها مبالغ به وليست الفنانة الوحيدة التي تقوم بذلك.