بعد الصور القديمة... طليقة ماجد المصري تشن هجوماً نارياً عليه وما اتهمته به غير متوقع

24 يوليو 2019

نشرت الفنانة المصرية منى إش إش، عبر حسابها على "إنستغرام"، صورة جديدة لها وأرفقتها بتعليق أحدث ضجة كبيرة في أوساط المتابعين.

وهاجمت من خلال هذا التعليق طليقها الممثل المصري ماجد المصريوكتبت: "أنا مش خرابة بيوت ولا غيرة لو عايزة أخرب بيت ماجدالمصريكنت خربته من أول ما اتجوز من 13 سنة. ماجدالمصري أنكر الدويتو وأنكر وجودي ولا همني. وكان بيوصي الصحافيين والمذيعات في لقاءات إنهم مايجبوش سيرتي وأنا شريكة كفاح وشقى وتعب أحلى سنين عمري فى مشواره الفني اللي وصل له دة".

وأضافت: "حاربني فى الوسط الفني عشان أفضل أربي الولاد. نسي وأنكر اني أنا وأبويا أصل الخير والنجاح إللي وصله وإن أنا كنت زوجة وزميلة وأم أولاده ولا همني ولا اتكلمت بالعكس كنت بدافع عنه".

وختمت: "الموضوع باختصار ماجدالمصريأنكر أمومتي لأولادي وأنكر تضحيتي بعمري عشان أربيأولادي. هذه القشة التي قصمت ظهر البعير. عشان كدة فكرته مين أنا. منىإشإش خلص الكلام".

ويأتي هذا بعد تعرضها للانتقادات بسبب نشرها عدداً من الصور القديمة التي جمعتها وطليقها. وهو ما بررته في وقت لاحق من خلال حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات حيث كتبت :"الناس اللي بتقول اني بغير من زوجة ماجد المصري.هل الغيرة دي جاتلي فجاة بعد 13 سنة من جوازهم.ماجد كان جوزي وأبو ولادي وليا الحق استمتع بذكريات عمري.وحنيني ليها خصوصا بعد زواج ابني.والله يوفق ماجد وزوجته في حياتهم".