هيفاء وهبي وغادة عبد الرازق تنفيان الشائعات مجدداً

غادة عبد الرازق, نور الشريف, هيفاء وهبي, شائعة / شائعات, توتو لاموبوسينا, إحتفالات

16 مايو 2012

عدد كبير من النجوم جمعتهم احتفالية نظّمتها إحدى المدارس بتخريج دفعة جديدة من طلابها. الاحتفالية أقيمت في أحد الفنادق الكبرى، وكانت مفاجأتها حضور النجمة هيفاء وهبي، التي لم تجذب الحضور بغنائها فقط ولكن بفستانها الأصفر المميز أيضاً، وبعد انتهاء فقرتها جلست هيفاء بجوار غادة عبد الرازق، في تأكيد جديد على كذب ما تردد عن خلافهما منذ عملهما معاً في فيلم «دكان شحاتة».

وجاء لقاء هيفاء وغادة حميمياً، رغم المنافسة التي قد تولد بين النجمتين خلال شهر رمضان المقبل، إذا ما استطاعت هيفاء إنهاء تصوير مسلسل «مولد وصاحبه غايب» في موعد يسمح بعرضه خلال رمضان المقبل، لتنافس به مسلسل غادة «مع سبق الإصرار».

كما حضرت الفنانة بوسي، والتي كرّمتها إدارة المدرسة، وسألها البعض عن حقيقة عودتها الى نور الشريف بعد تصريحاته التي أكد فيها علاقتهما الطيبة، فردت بهدوء أن ما بينها وبين نور سيظل دائماً أكبر من الزواج، كما اطمأن منها الحضور على صحة ابنتها سارة، فأكدت أن رحلتها الأخيرة لباريس لإجراء فحوص طبية كانت مطمئنة جداً.

أما النجم محمد فؤاد فقدم فقرة غنائية وبعدها جلس بجوار هاني سلامة ودار بينهما حوار حول الحياة السياسية في مصر، حيث أكد هاني سلامة لمحمد فؤاد أنه يدعم المرشح حمدين صباحي، بينما أكد فؤاد أنه لم يستقر بعد على اختيار مرشحه، وأنه يفاضل بين اسمين وعندما يستقر على أحدهما سيعلن عنه. كما حضرت الفنانات شهيرة ومديحة حمدي ولبلبة، وعدد من النجمات الشابات، منهن مي كساب وآيتن عامر ودينا فؤاد وشيري عادل.