أحمد الفيشاوي يتذكر والده بصورة نادرة.. إليكم طريقته لتجاوز أحزانه!

القاهرة (لها) 05 أغسطس 2019

نشر الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابه الشخصي على تطبيق "إنستغرام" صورة نادرة، ظهر فيها برفقة والده الراحل فاروق الفيشاوي ووالدته الفنانة سمية الألفي وشقيقه عمر وهما طفلان صغيران.

وتفاعل عدد كبير من متابعيه وبعض الفنانين الذين حرصوا على مواساته وترك التعليقات المليئة بالحب للنجم الراحل.


من ناحية أخرى يحاول الفيشاوي تجاوز أحزانه على فراق والده، باستكمال تصوير دوره في فيلم "يوم مصري"، من تأليف يحيى فكري وإخراج أيمن مكارم، ويشارك في بطولته حنان مطاوع ودرة، حيث صور أبطال الفيلم عدداً من مشاهدهم الأخيرة في مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث يتبقى يومان وينتهي التصوير بشكل نهائي.

ويدخل الفيلم مرحلة المونتاج والميكساج استعداداً لطرحه في السينمات خلال الفترة المقبلة، ولم يتم تحديد موعد نهائي لعرضه، ومقترح أن يعرض في موسم رأس السنة المقبل، وتعتمد قصة الفيلم على قصص اليوم الواحد.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول مولد السيدة، والقضايا التي يتعرض لها المولد ومشاكل وأزمات الغلابة، فضلا عن ارتباط بعض الأشخاص بمقام السيدة والدعاء لها لكي تفك كروبهم وخلافه.


من ناحية أخرى، ينتظر الفيشاوي عرض فيلم "ولاد رزق 2" الخميس المقبل، ويشارك في بطولته مع أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داوود وكريم قاسم وإخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني، ويشارك فيه مجموعة من ضيوف الشرف، منهم يسرا وأصالة وماجد المصري.