اكسسوارات من أسبوع ميلانو للموضة عليكي اختيارها

ميلانو- حياة عموري Milano - Hayat Ammouri 10 أغسطس 2019

في أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2019 كان لنا موعد مع عدد من العلامات الإيطاليّة العريقة المعروفة بحقائبها وأحذيتها، منها الكلاسيكيّة ومنها الجريئة. نصيحتي لك هذا الموسم، اختاري الأحذية البرّاقة بكعب مرتفع، والأحذية الرياضيّة المرصّعة بالكريستال في النهار، فهي تسمح لك بارتداء أجمل فساتينك بطلّة عمليّة.


Aigner

تسعى إلى تجديد في التقنيّات المستخدمة محافظةً على تقاليدها وجودة التصاميم. الحقائب هذا الصيف أتت بألوان قويّة وجريئة وبأحجام مختلفة تجمع بين الكلاسيكيّة والعصريّة، حملتها العارضات على الكتف أو حول الخصر أو في اليد. الأحذية شبابية وعمليّة من جزمات مرصّعة بالكريستال وأخرى ملوّنة ومفتوحة مع شرائط مربوطة.

Fendi

قدمت أيضاً أجمل الأحذية والحقائب من الجلود الفاخرة المطرزة يدوياً بألوان رائعة.

Valextra

تعتمد على تقنيّة إيطاليّة متقدّمة لتقديم مجموعة من الحقائب العمليّة بتصاميم هندسيّة غير متساوية. وكما هي الموضة اليوم، تريدك فالكسترا ان تساهمي في تصميم حقيبتك كما تريدينها. وهو ما ما تسمّيه logonologomy # حيث يمكنك اختيار حقيبة بالتصميم الذي يعجبك، والحجم واللون اللذين تفضّلينهما، مع اضافة حروف اسمك الأولى بالحجم الذي ترغبين به.

René Caovilla

إذا كنت تحّبين أحذية سندريلا الحالمة، ستجدينها في مجموعة رينيه كاوفيلا René Caovilla ، لمّاعة بالكريستال الملوّن وحبّات اللؤلؤ، للنهار والليل، سواء كانت مسطّحة أو بكعب عالٍ، أو حتّى الأحذية الرياضيّة وغيرها بأقمشة من الجينز.

Giuseppe Zianotti

هذا الموسم احتفل Giuseppe Zianotti بعيد العلامة الخامس والعشرين، وأعاد تصاميمه الكلاسيكيّة بقصّات جديدة تجعل من إطلالتك كلّ يوم مناسبة للبساط الأحمر وخشبات العروض! اختاري الجلود الناعمة وجلد التمساح والثعبان إلى جانب الحرير والجلود المخمليّة، منها ما هو مزيّن بالورود أو بالكعوب المرصّعة بالكريستال بأحجام كبيرة. وإن كنت تحبّين الجزمات فستجدينها أيضاً، ولا سيما جزمات رعاة البقر التي ستبدو أنيقة ولو مع جينز.

Aquazzura

قدّمت أيضاً أجمل الأحذية… مرصّعة بالكريستال واللؤلؤ أو ملوّنة تزيّنها الشراريب، و"السابو" المفتوح من الخلف، والجلود والبلاكسي الشفّاف!



ما رأيك (0)

0

0

0

0

0