نجوم يتدخلون في حياة زملائهم الشخصية

القاهرة – نورهان طلعت 10 أغسطس 2019

رغم أن بعض النجوم يرفضون تماماً التدخل في حياة زملائهم، أو حتى مجرد التعليق على أخبار غيرهم، سواء الفنية أو الشخصية، هناك نجوم آخرون لم يترددوا في التدخل بحياة زملائهم؛ التعليق عليها؛ حتى لو تحول الأمر لمعارك بينهم. واستغل هؤلاء النجوم السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كبوابات لهذا التدخل في شؤون الآخرين.


أصالة تهاجم أنغام وتنتقد رانيا يوسف

تعتبر الفنانة أصالة نصري، من أكثر النجوم تعليقًا على أزمات زملائها بالوسط الفني، فدخلت مؤخرًا على خط أزمة الفنانة أنغام وزواجها من الموزع أحمد إبراهيم، ولم تفوت الفرصة لانتقاد صديقتها عبر وسائل الإعلام والصحافة، على الرغم من صمت زوجها المخرج طارق العريان في البداية تجاه أزمة طلاق ابنة شقيقته الزوجة الأولى لأحمد إبراهيم. إلا أن أصالة أخذت على عاتقها حق الدفاع عنها، لدرجة وصلت لإهانة صديقتها القديمة أنغام.

ولم تستطع أصالة الصمت أيضًا تجاه أزمة الفنانة رانيا يوسف الشهيرة، والخاصة بفستانها المكشوف بالدورة الأخيرة من مهرجان القاهرة السينمائي، لتعلق على الأمر في إحدى حفلاتها عقب الأزمة، بأنها أصبحت ترتدي 6 بطانات خوفًا من رفع إحداها، في إشارة وسخرية مما حدث مع رانيا يوسف.

إدوارد يفرض نفسه على أزمة غادة عبد الرازق:

فرض إدوارد نفسه على أزمة غادة عبد الرازق الأخيرة، بعد أن قامت بمهاجمة عدد من أجهزة الدولة المصرية قبل رمضان الماضي، لعدم قدرتها على العمل، ومواجهتها لعقبات عدة منعتها حينها من استئناف نشاطها الفني، ودخل إدوارد وقتها على خط الأزمة ليهاجمها بقوة، وقام بفعل غريب وهو مشاركة المُنتج تامر مرسي بالمنشور، المعني بالأزمة.

وعلى الرغم من قيام غادة عبد الرازق بحذف هذا المنشور، ورفضها التعليق عليه، وحل الأزمة بعد ذلك بإعلانها خوضها المشاركة بموسم دراما رمضان بمسلسل "حدوتة مُرة"، وهو ما حدث بالفعل، إلا أن تصرف إدوارد الغريب يظل عالقًا حتى الآن في إذهان الجميع.

إليسا تعلق على أزمة ميريام فارس:

وقعت اللبنانية ميريام فارس في أزمة كبيرة، الشهر الماضي، خلال حضورها المؤتمر الصحافي الخاص بحفلها بمهرجان موازين، وتمثلت الأزمة بخطئها في حق مصر، عندما ردت على سؤال سبب عدم إحيائها حفل بمصر، بأنها "أصبحت ثقيلة عليها"، أي أجرها أصبح عالياً للغاية على مصر، مما تسبب في هجوم المصريين عليها؛ مطالبين نقابة الموسيقيين بمنعها من دخول مصر، مما اضطرها لتقديم اعتذار لوقوعها في هذا الخطأ.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فدخلت مواطنتها النجمة اللبنانية إليسا على خط الأزمة، خلال حضورها هي أيضًا لإحياء حفل بالمهرجان، وبسؤال الصحافيين لها على هذه الأزمة، ردت بأن مصر خط أحمر بالنسبة لها، وإنها شخصيًا تحيي حفلات بشكل دائم في مصر، لكنها قالت عن "ميريام" بالنهاية، إنها قدمت اعتذاراً، وبالتأكيد ستتعلم من خطئها.

ريهام سعيد تهاجم ياسمين صبري:

تسبب تعليق الفنانة المصرية ياسمين صبري ومزاحها مع شقيقها، على صورة قامت بنشرها عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، في انتقاد الجميع لتعليقها، وإنها ليست لديها إنسانية، حيث مزح معها شقيقها على صورتها، لترد عليه إنه من "متلازمة داون"، فأثار تعليقها هذا موجة غضب ضدها من عدد كبير من النجوم والإعلاميين، لعدم إدراكها مدى خطورة تعليقها، وسخريتها من هؤلاء الأشخاص. ودخلت الإعلامية ريهام سعيد في هذه الأزمة، وانتقدت "ياسمين" وبشدة، ووجهت رسالة لها عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي: "الداون سندروم اسمهم ما يتحطش في هزار ولا ينفع تسخري منهم، ما يعرفوش يتشقلبوا لكن عندهم أخلاق وقلب"، وقامت ياسمين صبري بحذف هذا المنشور بعد تعرضها لكل هذا الهجوم، وقدمت اعتذاراً للجميع.

غادة عبد الرازق تتدخل بأزمة الفيشاوي:

لم تستطع النجمة المصرية غادة عبد الرازق أن تتمالك نفسها من تقديم وصلة انتقاد للفنان أحمد الفيشاوي قبل فترة، خلال فعاليات الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، حيث انتقد الجميع تصرفات الفيشاوي "غير المسؤولة" خلال حفل الافتتاح، عندما انتقد شاشة العرض الخاصة بعرض فيلمه "الشيخ جاكسون"، بلفظ خارج، أثار استياء كل الحضور.

وهاجمته غادة عبد الرازق بشدة عبر حسابها بـ"إنستغرام"، قائلة إنه شخص غير مسؤول، وأن مهرجان الجونة أساء اختياره، وتسبب في الإساءة لسمعة المهرجان، ولسمعة مصر، ولكل من شاهد تصرفاته خلال الحفل.

ما رأيك (3)

2

0

1

0

0