مواليد 3 ابراج عليهم انتظار العام 2020 لعيش الحظ السعيد

07 أغسطس 2019

منذ الآن ينتظر الكثيرون حلول العام 2020 لمعرفة ما يخبئه من أسرار ومفاجآت على مختلف مستويات حياتهم. لكن يبدو أن على مواليد 3 أبراج تحديداً انتظار العام الجديد بفارغ الصبر. فهو يعدهم بالأحداث السعيدة.

الميزان

بعدما عرفت مرحلة من التشتت وعدم القدرة على اخذ القرارات الصحيحة، من الممكن ان يكون العام 2020 فرصة لك لتلتقط انفاسك وتستعيد قوتك وتحقق امنياتك على الصعيد المهني. أما في الحياة الخاصة فتتخلص تماماً من ذكريات الماضي السلبية وتستعيد علاقتك حيويتها. كذلك يزداد تفكيرك واقعية وتبتعد عن التخيلات التي جعلتك لا ترضى بواقعك في الآونة الأخيرة.

الدلو

تعاني حالياً من أزمة مهنية ومادية تؤثر على حياتك الشخصية. ويبدو ان العام 2020 قد يضع حداً نهائياً لها. فأنت على موعد مع الكثير من الانفراجات غير المتوقعة وغير المحسوبة.في المرحلة المقبلة قد يعرف الكثيرون أهمية وجودك ويدركون انهم كانوا على خطأ عندما أهملوا ذلك في السابق.

الثور

قد تقطف مع حلول العام 2020 ثمار صبرك وقدرتك على التحمل ومن الممكن ان تستعيد التوازن الذي فقدته في وقت سابق. كذلك قد تدلك بعض الإشارات على الطريق التي يتعين عليك سلوكها ويرافقك الحظ في الكثير من الخطوات التي تقوم بها. لكن عليك أن تحرص على اخذ القرارات الصعبة التي لطالما أخافتك في وقت سابق.