إطلالات النجمات الصيفية: ألوان نابضة بالحياة وتصاميم خارجة عن المألوف

إعداد: ميشال زريق 18 أغسطس 2019
تزامنت بداية شهر تموز/ يوليو مع الكثير من الأحداث والمناسبات في عالم الموضة والأناقة وحتى إطلاق الأفلام والإحتفالات بين عواصم العالم من باريس ومدريد ونيويورك، وفي كلّ مناسبة لا تتردّد النجمات في إظهار أفضل ما لديهنّ من إطلالات، ولعلّها في بعض الأحيان مختلفة وخارجة عن المألوف، مثلما يحدث راهناً مع النجمة سيلين ديون التي باتت كلّ إطلالةٍ لها محطّ انتباه نقّاد الموضة وروّاد مواقع التواصل الإجتماعي. ويبدو أنّ القاسم المشترك بين إطلالات النجمات هذا الصيف هي الألوان النابضة بالحياة والتصاميم الخارجة عن المألوف في قصّاتها وأقمشتها.

فالنجمة سيلين ديون رصدتها عدسات المصوّرين في إطلالتين في باريس أخيراً؛ الأولى وهي خارجة من الفندق الذي تقطن فيه في فرنسا وهي ترتدي تنورة صفراء قصيرة مزركشة ونسّقت معها سترة ذات صفين من الأزرار، وفي الإطلالة الثانية بدت ديون أكثر غرابة بنظاراتها وقفازاتها السوداء وأكسسوار الرأس المعدني الغريب.

حفل amfAR Gala الذي أقيمَ في فندق The Peninsula في باريس، شهد على أناقة النجمات ببساطةٍ وإطلالات غير متكلّفة؛ فسيندي برونا اختارت بذلة باللون الأزرق الداكن ونسّقت معها عقد Statement Necklace، فيما اختارت هايدي كلوم إطلالة أكثر صيفية وحيوية مع اعتمادها على الكارديجان الحريريّ المزركش ونسّقت معه سروال من الترتر الأزرق، وقد لفتنا ماكياج عيونها المستوحى من الأصالة العربية. أمّا إطلالة الجميلة كاميلا كويلو فكانت الأكثر تميّزاً حيث ارتدت فستاناً قصيراً بالشراريب الملوّنة والياقة العالية.

إطلالة كايتي هولمز خلال إطلاق فيلم The Lion King & The Jungle في ديزني لاند في باريس كانت صيفية بإمتياز، حيث أعادت موضة الـ Palazzo Pants ذات الأرجل الواسعة مع حزام بالحجم الكبير وسترة مطرّزة عند الأكتاف.

على السجادة الحمراء في حفل إطلاق Stranger Things 3، أعجبتنا إطلالة ميلي بوبي براون بفستان زهريّ قصير ذكّرنا بإطلالات العرائس باعتماد مصمّمة على التول والطبقات الحريرية والثنيات عند الصدر.

إطلالةٌ عملية تميّزت بها الملكة ليتيسيا حيث رصدتها عدسات المصوّرين في شوارع إسبانيا وهي في طريقها لحضور اجتماع الجمعية الإسبانية لمحاربة مرض السرطان، مرتديةً سروالاً ضيّقاً منقوشاً بالمربّعات ذات الخصر العالي ونسّقت معه قميصاً حريريّاً باللون الأبيض.

خلال حضورها عرض أزياء Schiaparelli، إرتدت صوفيا سانشيز دو بوتاك فستاناً صيفيّاً بإمتياز مطبّع بالرسوم الإستوائية وتدرّجات الألوان الترابية.