نجوم رمضان يرفعون شعار: 'حان وقت الاحتفال'

أحمد السقا, غادة عادل, إحتفالات, فيفي عبده, إجازة الفنانون, نجوم رمضان, عيد الفطر

23 أغسطس 2012

استغل نجوم مسلسلات رمضان إجازة عيد الفطر للاحتفال بمسلسلاتهم، بعد الجهد الكبير الذي بذلوه خلال التصوير الذي امتد في بعض الأعمال حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان.


اعتراف

الفنانة غادة عادل احتفلت مع الإعلامية بوسي شلبي في برنامج "النهاردة عيدك" الذي عرض خلال أيام عيد الفطر المبارك على شاشة "تلفزيون النهار"، وشهد ظهور المخرجة غادة سليم كضيفة شرف، وقطعت تورتة مسلسل "سر علني" احتفالاً بنجاح العمل، وسط أجواء الطبل البلدي والمزمار التي أعدتها بوسي شلبي احتفالاً بنجاح العمل. وقدمت غادة خلال الحلقة أغنية "حلوة يا بلدي" لداليدا. غادة عادل اعترفت لـ"النهاردة عيدك" بأن الأعمال التي حققت من خلالها نجاحاً كبيراً وغير متوقع، مثل دور "نوغا" في فيلم "شقة مصر الجديدة" و"مايسة" في فيلم "الوتر" وأخيراً "أمينة" في مسلسل "سر علني"، ترددت في قبولها جميعاً في البداية.

كما تحدثت عن الصداقة التي جمعتها منذ أكثر من عام ونصف العام بالمخرجة غادة سليم التي رشحت غادة عادل للدور منذ اللحظة الأولى، وهو ما دعا الأخيرة إلى التعجب في البداية، لأنهما خلال لقاءاتهما كصديقتين لم يسبق أن تناقشتا في أي أعمال فنية أو الفن عموماً. وعقب انتهاء الحلقة التقت غادة عادل وغادة سليم مع الفنانة فيفي عبده التي كانت تستعد للقاء التالي مع الإعلامية بوسي شلبي، حيث تبادلن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك، كما اقترحت فيفي على المخرجة غادة سليم الاتجاه إلى التمثيل لما لديها من قبول.


شائعة

وكالعادة غلبت وصلات الرقص الاستعراضية على حلقة الفنانة فيفي عبده في برنامج "النهاردة عيدك". وكانت ضيفة الحلقة معها ابنتها عزة التي شاركتها في مسلسل "كيد النسا 2"، وقدمت المطربة الشعبية هدى ثلاث أغنيات خلال الحلقة.

فيفي صرحت أنها كان حريصة على تقديم كوميديا بعيدة عن الإسفاف، خاصة أنها وجدت أن الكثير من الأطفال يرددون العبارات التي تقولها في أحداث العمل. وأكدت اعتزازها بالوقوف أمام نجمة كبيرة مثل نبيلة عبيد في الجزء الثاني، وقالت: "شرف لي أن أقف أمام نبيلة عبيد... ولا صحة لما ردده كثيرون عن خلافات بيننا، مما دفعني إلى تقبيلها عندما طلب مني أحد الصحافيين إثبات صفاء العلاقة بيننا خلال وجودنا في تأبين الفنانة وردة".

وأضافت فيفي أنها تحترم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي تشاركها في مسلسل "مولد وصاحبه غايب"، لأنها تحترم الفن الذي تقدمه، ولأن هيفاء دائماً ما تردد عبارة "أنا هانم في بيتي وتحت أمر شغلي"، وهو ما يؤكد أن نجاحها لم يأت من فراغ. كما أكدت فيفي أنها فوجئت بميول ابنتها عزة وعلمت برغبتها في دخول عالم الفن من المحيطين بها، وعندما واجهتها لم تمانع عملها في الفن، لكنها نبهتها إلى أن الفن لا يعتمد على الواسطة.


حفلة جماعية

أما النجم أحمد السقا فاختار أن يقيم احتفالاً جماعياً لأسرة مسلسله "خطوط حمراء" على نفقته الخاصة، وذلك في فيلا أشرف عبد الباقي بمنطقة المنصورية التي شهدت تصوير آخر مشاهد العمل. وأكد السقا أن الاحتفال مقام خصيصاً للاحتفال بانتهاء تصوير مشاهد المسلسل التي جمعته بكل من أحمد رزق ومحمد إمام. وحضر منذر رياحنة ومحمد عادل إمام ورانيا يوسف وحجاج عبدالعظيم وإيناس عز الدين ودارين حمزة ومي القاضي، وغيرهم من أفراد فريق عمل المسلسل.

كما أقامت شبكة قنوات بانوراما دراما الفضائية حفلة في حضور نجوم مسلسل "الإخوة أعداء"، من أجل الاحتفال بنجاح المسلسل الذي عرض على قنواتها. حضر الحفلة من نجوم المسلسل صلاح السعدني وحجاج عبد العظيم ورحاب الجمل ومنة فضالي.