نجم مصري يكشف إصابته بالسرطان

16 أغسطس 2019

عاد الفنان المصري هيثم شاكر إلى الساحة الغنائية من خلال ألبوم "معرفة قديمة"، بعد غياب استمر لمدة خمس سنوات.

وكشف أن مرضا خبيثا أصابه كان سبباً في غيابه، مؤكداً أنه لا يحب أن يتحدث في تفاصيل هذا الأمر.

ولفت شاكر إلى أنه تعلم الصبر من هذه التجربة المريرة، معلنا عن شفائه منها، بعدما كانت سببا في تأخر انتهائه من الألبوم الجديد.

وكتب في حسابه على موقع "فيسبوك": "من أيام قليلة نزل ألبومي الجديد "معرفة قديمة" .. الحمد لله على ردود أفعال الجمهور عليه مفرحاني ومخلياني مبسوط جداً بكل تعليق ورأي ونقد عن الألبوم .. شكراً لكل واحد قال كلمة حلوة عن أغاني الألبوم الجديد وأول فيديو كليب منه، صدقوني حاولت أقرا كل تعليقاتكم وارائكم .. شكراً لكل الزملاء المحترمين على مباركتهم ودعمهم".

وأضاف: "عارف ان الغياب كان فترة طويلة لكن كان فعلاً غصب عني اي تأخير .. 5 سنين عن اخر ألبوم ليا كان بسبب مرض خبيث مش حابب أتكلم في تفاصيله، كان اختبار لصبري والحمد لله تعافيت منه، وكان سبب في التأخر عن الانتهاء من الالبوم الجديد".

وختم قائلاً: "ان شاء الله مش هغيب عنكم كتير وهفضل أشتغل على أعمال تليق بقيمتكم.. بشكركم جميعاً.. الحمد لله".

وحرص عدد من النجوم على تهنئة شاكر بعودته للغناء وأبرزهم أمير كرارة وأنغام التي غرّدت في حسابها على موقع "تويتر": "مبروك أحلى صوت وأحلى إحساس"، ونشرت منة فضالي برومو أغنية هيثم شاكر من خلال حسابها على "فيسبوك" وكتبت: "مبروووووك حبيبي الف مبروك يا هيثووووم تكسر الدنيا يا رب رجوع قوي وعقبال الالبوم يا رب ...استنوا هيثم شاكر البوم جامد اوي بقي".