أزمة بين شاعرين بسبب أغنية عمرو دياب "يوم تلات".. إليكم التفاصيل

القاهرة (لها) 19 أغسطس 2019

أعلن الشاعر الغنائي تامر حسين عن تعاونه الجديد مع الفنان عمرو دياب، والذي سيجمع بينهمها في ألبوم "أنا غير"، من خلال أغنية تحمل اسم "يوم تلات".

وجاء إعلان تامر عن الأغنية الجديدة عبر حسابه على إنستغرام، بعد أن نشر صورة له مع عمرو دياب وعلق عليها: "(يوم تلات).. قريباً إن شاء الله".

ولكن كانت هناك مفاجأة في انتظار تامر عندما وجد تعليقاً نشره الشاعر الغنائي محمد عاطف عبر حسابه على فايسبوك، ونشر صورة من الرسائل التي أرسلها للفنان عمرو دياب على هاتفه، وفيها أغنية بعنوان "يوم التلات"، وتاريخها يرجع لعام 2017، ويعلق على الصورة "سبحان الله".

ولكن بعد تدخل بعض المقربين أوضح بعدها عاطف في التعليقات رداً على متابعيه، أن توارد الخواطر وارد، وأنه لا يظن السوء في أحد وكتب: "أنا مش زعلان.. مجرد توارد خواطر وصدفة غريبة خلتني أستغرب بس..عمرو دياب فنان عظيم أنا مولود وهو موجود على الساحة الفنية.. وتامر حسين شاعر كبير ومحترم ومقدرش أتهمهم بحاجة لا سمح الله".

ليرد الشاعر تامر حسين عليه بقوله "أنت أخويا وبعتز بصداقتك وغلاوتك، وعمري بحكم العشرة والأخوة اللي بنا ما أظن فيك ظن سيء، وتوضيحك فوق رأسي، أقسم بالله العظيم ما سمعتها من قريب ولا من غريب، واللي بنا أنت أكدته بتعليقك ده وده العشم في محمد المحترم".