مجموعة لويس فويتون Louis Vuitton للأحذية لخريف وشتاء 2019-2020

25 أغسطس 2019

أحذية وجزمات هذا الموسم مستوحاة من أجواء الروك والخطوط الهندسية، في مجموعة الخريف والشتاء، أعادت دار لويس فويتون Louis Vuitton تحديث التصاميم الكلاسيكية في الأحذية الرجالية والنسائية، وركزت بشكل واضح على الأحذية المسطحة، سواء كانت على شكل أحذية ديربي أو جزمات قصيرة أو أحذية باليه.


ثمة موديل أساسي في المجموعة وهو حذاء Derby المزود بنعل سميك جداً، بحيث يحدد خطوط الموضة الرائجة في الموسم الجديد. الحذاء مريح جداً ومصنوع من الجلد الطري رغم مظهره الضخم، مما يؤكد على براعة الدار في صناعة تصاميمها. أما الجزمات والجزمات القصيرة التي تم إطلاقها في المجموعة الجديدة فهي مستوحاة من أجواء الروك والخطوط الهندسية. تراوح ألوان هذه الجزمات المسطحة بين الأزرق والجلد الثنائي اللون، مروراً طبعاً بالأسود السرمدي والقماش المطبع بنقش المونوغرام.

أما الحذاء الرياضي Archlight، الذي تم الكشف عنه للمرة الأولى في مجموعة ربيع وصيف 2018 وبات الآن تصميماً أيقونياً في الدار، فيتخذ ألوان سنتر بومبيدو هذا الموسم. بالفعل، يكشف الحذاء عن تصميم ثلاثي الألوان، كما لو أنه يقدم التحية للهندسة المعمارية في ذلك المتحف العظيم، ويتوافر أيضاً بقماش التويد.



ما رأيك (1)

0

0

1

0

0