بعد قرار الاعتزال.. رسائل من نجوم لبنان لإليسا والاقوى ما قالته هيفاء وهبي

20 أغسطس 2019


لا يزال إعلان الفنانة إليسا بأن الألبوم الغنائي الذي تحضره في القت الحالي سيكون الأخير في مسيرتها الفنية، يشكل صدمة ليس فقط لجمهورها انما ايضاً لعدد كبير من النجوم في لبنان والعالم العربي.في وبعد تغريدة اليسا الغامضة وقرارها بالتوقف عن الغناء في وجه ما اسمتهم "المافيا"، نشرت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور تغريدة عبر تويتر قالت فيها: "إليسا حبيبة قلبي وقلب الملايين كل فنان بيقطع بمرحلة صعبة بحياته الفنية الله بيسمح فيها لسبب، بس ولا مرة تنسي، من الله معه فمن عليه !!! نقي أغانيكي بكل حب بس نقيهن لأكثر من ألبوم لأن أبدًا ما رح يكون الأخير".

أما الفنانة هيفاء وهبي فكان تعليقها الاقوى والاجرأ، اذ كتبت لها "انتصرتي على ظروف أصعب يا اليسا. لا نحنا ولا جمهورك ولا ناسك منرضى بهيك قرار.. بدك تضلك تغني وتنوري المسارح واللي مش عاجبه هو اللي ينقبر يمشي".

أما الممثلة ماغي بوغصن فتوجهت إلى إليسا بالقول: "قوتك وإصرارك بالحياة وشغفك ما رح يخلوكي تبعدي، حقك تزعلي وتتعصبي بس كلنا بنحبك وما نقبل تبعدي".

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة بعنوان "كلنا إليسا"، فور إعلانها الخبر الصادم، لا سبما وانها تحضر البومها منذ فترة ومن المنتظر ان تطرحه شركة "روتانا" خلال الأشهر المقبلة.