بالفيديو – للمرة الأولى فرح الهادي تكشف بصراحة قصة حملها وإجهاضها... هذا الخطأ الذي ارتكبته

21 أغسطس 2019

للمرة الأولى كشفت الفنانة فرح الهادي أسراراً غير معلنة عن حملها وإجهاضها أكثر من مرة. وجاء هذا بعد ظهورها في مقاطع فيديو تناقلها عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وقالتإنها تزوجت منذ سنة و8 أشهر وإنها لم تخطط في البدء للإنجاب مباشرة، لكنها حملت بطفلها الأول بعد 3 أشهر.

وأشارت إلى أنها أهملت الأمر ولم تولِ صحتها العناية الكافية ولم تتابع مسار الحمل مع الطبيبة، مضيفة أنها لم تراع نظامها الغذائي وكانت تنتعل أحذية بالكعب العالي.

وأفادت بأن ذلك أدى إلى الإجهاض وأنها واصلت حياتها بعد ذلك بشكل اعتيادي. وذكرت أنها قررت بعد مرور 9 أشهر على الزواج متابعة الأمر مع الطبيبة التي رأت أنها لم تتأخر في الحمل بعد وأن ما يحدث معها طبيعي.

وتابعت أنها رغبت بحدوث ذلك بشدة وتلقت الحقن والمنشطات ما سبب اكتسابها 11 كيلوغراماً، لافتة إلى أنها وزوجها عقيل لم يعانيا من أي مشكلة تمنع الإنجاب.

كما كشفت أنها أصبحت تعاني من هوس بموضوع الحمل وأن هذا سبب تغيراً في مزاجها وطريقة تعاملها مع الناس، مع الإشارة إلى أنها كانت تقصد عيادة الطبيبة مرتدية النقاب لكي لا يتعرف إليها أحد. ولفتت إلى أنها تمكنت من الحمل ثانية إلا أنه لم يثبت، معربة عن أسفها الشديد لذلك.

ونشرت الفنانة جزءًا من المقاطع المصورة على حسابها على التطبيق محققة أكثر من 190 ألف مشاهدة وعلقت: "حبيت أصارحكم وأستفيد من تجاربكم. انتو كنتوا معاي بكل شي وبعرف شلون تعاملتوا مع هالموضوع".