موسم انفصال النجوم!

القاهرة – "لها" 25 أغسطس 2019
يبدو أن موسم انفصال النجوم، واندلاع المشكلات الزوجية قد بدأ، ووصلت خلافات بعضهم إلى القضاء، وفض النزاع في قاعات المحاكم.

"لها" تكشف كواليس انفصال أبرز النجوم عن أزواجهم في الفترة الأخيرة، والذين تطاردهم أيضاً شائعات الانفصال.


أعلن الثنائي هنا شيحة وأحمد فلوكس، انفصالهما بعد زواج استمر ما يقارب العام، وقالت هنا إن انفصالها عن فلوكس تم بكل هدوء واحترام، مؤكدةً أن هذه الزيجة لم يُكتب لها الاستمرار، والتزم فلوكس الصامت إزاء الطلاق.

وتردّدت في الأشهر الماضية أقاويل كثيرة تزعم أن خلافات تشوب علاقتهما الزوجية، وأن هناك اختلافات في آرائهما، لكنهما كانا ينفيان كل الأقاويل، ويؤكدان أنها مجرد شائعات. وكان الثنائي قد تزوّجا بعد قصة حب خاطفة بدأت خلال تصويرهما حلقات من الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك".

عقد احتكار

نهاية حزينة ومأسوية كُتبت لعلاقة الثنائي، المطرب محمد الشرنوبي والمنتجة سارة الطباخ، بعد فترة خطوبة قصيرة، فحرصت سارة على الحفاظ على علاقتهما لأطول فترة ممكنة، حيث بثّت فيديو خاصاً بحفل خطوبتهما الذي أُقيم في منزلها، في محاولة منها لإعادة المياه الى مجاريها، لكن مساعيها فشلت...

وأكد الشرنوبي أن خطوبتهما وعلاقتهما الشخصية انتهت منذ عام، لكنه لا يعرف الدافع وراء بثّها هذا الفيديو. كما كشف عن خلافات كبيرة بينهما في الوقت الحالي، وعن توريطها إيّاه بالتوقيع على عقد احتكار مدّته عشر سنوات، مرفق ببند جزائي قدره 600 ألف دولار أميركي، وهو مبلغ ضخم، مما حرف علاقتهما الناجحة الى ساحات المحاكم.

مفاجأة

قبل حلول شهر رمضان الماضي، فجّرت ندى زوجة الفنان علي ربيع مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أعلنت انفصالها عن زوجها بسبب خلافات حدثت بينهما، طردها على أثرها من المنزل، بتحريض من والدته، مما أدخله في أزمة كبيرة مع جمهوره، خاصة أن هذا حدث قبل عرض مسلسله الجديد بأسبوع واحد فقط.

ولا يزال علي ربيع ملتزماً الصمت حتى هذه اللحظة، واكتفى بالقول إنه ومنذ بداية عمله في الفن، يرفض التحدّث عن حياته الشخصية، وخصوصاً في ما يتعلق بابنته. لكن صمته هذا يضعه في مأزق مع جمهوره ومتابعيه، ويؤكد صحة ما يتردّد من أخبار.

تصريحات مسيئة

خلافات كثيرة دبّت بين النجم اللبناني وائل كفوري وزوجته أنجيلا، أدت إلى إعلان الأخيرة انفصالهما رسمياً، وكشف الكثير عن حياتهما الزوجية، التي حرص وائل على إخفائها عن جمهوره ووسائل الإعلام، وقد استمر زواجهما تسع سنوات، وكانت ثمرته ابنتيهما "ميشال" و"ميلانا". وعلى الرغم من تصريحات أنجيلا المسيئة الى وائل، واتّهامها له بالإخلال بالالتزامات المادية الخاصة بابنتيه، وتأكيدها تعرّضها للكثير من المشاكل في أثناء زواجهما، إلا أنها عادت وأكدت انتهاء الخلافات بينهما.

وأعلن محامي أنجيلا الخاص التوصل الى حلول ترضي الطرفين، وأن خلافاتهما ستقف عند هذا الحد ولن تصل الى المحاكم. ورغم الضجة التي أُثيرت حول طلاقهما، فضّل وائل عدم التعليق على ما قالته طليقته، أو أي من الأخبار التي انتشرت في وسائل الإعلام أو السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة.

قرار العودة

مشاكل كثيرة لازمت النجمة المصرية حلا شيحة، إثر قرارها العودة الى التمثيل بعد غياب دام 14 عاماً، ولعل أبرز القرارات التي اتّخذتها بعد عودتها بشهور قليلة، الانفصال عن زوجها الكندي، بعد زواج دام سنوات عدة وأثمر عن أربعة أطفال.

وأكدت حلا أن الطلاق وقع في نهاية العام الماضي، وهي تعيش حالياً مع أطفالها الصغار في مصر. وكان مسلسل "زلزال" قد شهد عودتها الرسمية الى التمثيل، حيث شاركت في بطولته إلى جانب محمد رمضان.

رومانسية

مع تداول الكثير من الأخبار الخاصة بعودة الموزّع أحمد إبراهيم الى زوجته الأولى، تردّد أن خلافات نشبت بين أحمد وأنغام بسبب ذلك وأدت الى انفصالهما. وكانت هذه الأخبار قد انتشرت بقوة خلال الحفلة الأخيرة التي أحيتها أنغام في السعودية. لكن سرعان ما نفت أنغام هذه الأخبار، ونشرت صورة تجمعها بأحمد عبر حسابها على "إنستغرام"، وكتبت عليها: "مع إني مابحبش السيلفي حبيت الصورة عشان إيده على كتفي، زي ما هو دايماً إيده على كتفي وساندني".

كما كشف ظهورهما الأخير في حفلة توزيع جوائز "الميما" عن علاقتها الرومانسية حيث تبادلا القُبل، دحضاً للخلافات بينهما.

شائعات ونفي...

شائعات كثيرة تطارد بين الحين والآخر الفنانة المصرية شيري عادل، وزوجها الداعية الإسلامي معز مسعود، تزعم نشوب الكثير من الخلافات بينهما، والتي أدت الى طلاقهما.

وفي كل مرة تضطر شيري لنفي هذه الشائعات، من دون أن تعرف هوية مروّجيها، ونشرت خلال الأيام الماضية عبر موقع "إنستغرام"، صورة تجمعها بزوجها لتثبت لجمهورها ومتابعيها أنها ما زالت متزوجة من الداعية الإسلامي، ولا صحة لوقوع الطلاق بينهما.