عمرو دياب يوجّه ثلاث رسائل في حفله الأخير

القاهرة – محمود الرفاعي 31 أغسطس 2019

أحيا الفنان عمرو دياب حفلاً غنائياً كبيراً، حضره حوالى 20 ألف شخص، في "الميوزيك أرينا"، وهي أكبر ساحة حفلات في الساحل الشمالي، وذلك للترويج لألبومه الغنائي الجديد "أنا غير"، المقرر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة، وهو من إنتاج شركة "ناي".


شهد الحفل الذي تراوحت أسعار تذاكره ما بين 500 و 2000 جنيه مصري، حضور عدد من المشاهير ونجوم الفن، على رأسهم الفنانة دينا الشربيني التي اصطحبها عمرو دياب معه في سيارته، والفنانة الكبيرة نادية الجندي، والإعلامية بوسي شلبaي، ولاعب الكرة المعتزل محمد زيدان، والإعلامي ممدوح موسى.

وفي خلال الحفل، وجّه "الهضبة" ثلاث رسائل الى جمهوره رصدتها "لها"، وهي:

لسّه معجزتش

قدّم عمرو خلال الحفل عدداً كبيراً من أغنياته الشهيرة، منها "الليلة" و"قمرين" و"مابلاش نتكلم في الماضي"... وبينما كان يغنّي، جلس عمرو على إحدى سمّاعات الصوت المثبتة على المسرح، وسخر من كل من يتحدّث عن عمره قائلاً: "في حفلة من الحفلات لما جلست على السمّاعات قالوا إنني عجّزت ومش قادر أغني، ميعرفوش إني بقعد على السمّاعات من أيام ما طرحت ألبوم متخافيش"، ويقصد عمرو أنه يقف على المسرح منذ عام 1990 أي حين طرح ألبوم "متخافيش".

مفيش واسطة

وخلال الحفل، استجاب "الهضبة" لطلب شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة أراد أن يعانقه، فطلب من أمن المسرح أن يسمحوا له بالصعود، والتقط صورة "سيلفي" معه، فما كان من الشاب إلا أن قبّل رأسه، ثم أكمل دياب وصلته الغنائية معاوداً تقديم أغنيتَي "يتعلموا" و"بحبه"، وأدّى بعدهما أغنية "خلّينا لوحدينا"، فعلا هتاف الجمهور إعجاباً بأداء دياب المميز، وجاء ذلك ردّاً على ما فعله الفنان محمود العسيلي في حفله الأخير، إذ رفض أن يلتقط صوراً تذكارية مع أحد أفراد جمهوره، وأهانه وسخر منه قائلاً: "هل معك واسطة لتتصور معي!".

الألبوم الجديد

كشف دياب خلال الحفل تفاصيل عدة عن ألبومه الجديد "أنا غير"، حيث أكد أن الألبوم سيُطرح في الأسواق المصرية والعربية في الأسبوع الأول من شهر أيلول/سبتمبر المقبل، وأعلن عن مشاركة الشاعر بهاء الدين محمد بأغنية في العمل، ثم أطلق أجزاء جديدة من أغنية "أول يوم في البعد"، وهي من كلمات أحمد المالكي وألحان محمدي وتوزيع أسامة الهندي.






CREDITS

تصوير : تصوير – محمود رؤوف