بالفيديو - انتقادات لاذعة لإلهام شاهين بعد زيارتها سورية.. كيف ردت؟

القاهرة (لها) 31 أغسطس 2019

بعد زيارتها بصحبة مجموعة من الفنانين إلى سورية للمشاركة في معرض دمشق الدولي في دورته الـ61، تعرضت الفنانة إلهام شاهين إلى انتقادات حادة على تلك الزيارة بسبب ما يواجهه الشعب السوري من حرب ومصاعب، وأنه لم يكن على الفنانين أن يذهبوا في تلك الزيارة.

وردت إلهام على تلك الانتقادات في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" على قناة mbc مصر، وقالت إن حفل افتتاح المعرض كان رائعًا ومشرفًا، وبه وفود من أكثر من 50 دولة.

وأكدت أنها ليست المرة الأولى لها لزيارة سورية حيث زارتها أكثر من مرة، لكن هذه الزيارة الأخيرة كانت الأكثر أمانًا، مضيفة: "أكتر مرة حسيت فيها بعودة الحياة الطبيعية تماما، سورية عادت للحياة".

وعن الانتقادات التي وجهت لها ولزملائها بسبب تلك الزيارة قالت إنها لا تتابع مواقع التواصل الاجتماعي لذلك لم تر تلك الانتقادات، لكن رغم ذلك فهم لم يفعلوا أمرًا مسيئًا، بل توجهوا بكل الحب للشعب السوري".

كانت الفنانة إلهام شاهين قد تواجدت في سورية، بهدف المشاركة في معرض دمشق الدولي في دورته الـ61. وشارك في حفل الافتتاح وفد مصري، يضم النجم محمود حميدة، وصفية العمري، والنجمة عفاف راضي، وإلهام شاهين.