كارول سماحة 'سيدة'

المهرجان القومي للمسرح المصري, كارول سماحة, كازينو لبنان

18 ديسمبر 2012

أعلنت الفنانة كارول سماحة أمس في مؤتمر صحافي عقدته في كازينو لبنان، عودتها إلى خشبة المسرح من خلال عمل استعراضي كبير تحت عنوان "سيدة" من إنتاج "روتانا"، سيعرض على خشبة كازينو لبنان ومنه سينطلق إلى العالم.

وأشارت كارول إلى أنّها كانت تنتظر انضمامها إلى شركة "روتانا" لتأتي الفرصة التي تعتبرها قوية وتسلّط الضوء عليها، وقالت إنها لا يعنيها إنتاج ألبوم أو كليب غنائي بل كانت تريد "روتانا" لهذا العمل الضخم الذي سيغني المكتبة الفنية العربية.
العمل الاستعراضي ستغني فيه كارول أغاني قديمة لها، وستقوم بالتحضير لأغان جديدة أخرى، ستتعاون فيها مع عدد كبير من الملحنين من بينهم الفنان مروان خوري والتوزيع سيكون بالكامل لميشال فاضل. وسوف ينطلق في العاشر من آب/أغسطس، وسيجول في عدد كبير من الدول العربية، برفقة راقصين من أوروبا.

وقد أعلنت كارول أنها كتبت معظم أغاني الألبوم الذي من المرجح أن يصدر في منتصف شباط/إبريل المقبل، دون أن توضح ما إذا كان سيحمل توقيع "روتانا" أم لا.

وقد أعلن القيمون على شركة "روتانا" أن الهدف ليس الربح المادي، بل تقديم عمل فني ضخم مع الفنانة كارول سماحة يتكلم عنه كل العالم وينطلق من بيروت.

ولم يخل المؤتمر من التطرق إلى برنامج X-Factor الذي تخوض فيه كارول تجربة التحكيم مع زملائها إليسا، وائل كفوري وحسين الجسمي، إذ أكدت أنها سعيدة بالتجربة وأن التصوير يتم بأجواء إيجابية بعيدة عن المشاحنات ومحاولات خطف الأضواء.