جميلة مثل... تايلور سويفت

جولي صليبا 08 سبتمبر 2019

نختار لك أسبوعياً وجهاً معروفاً ومحبّباً من بين جميلات الشهرة لتتعلّمي كيفية تنفيذ الماكياج الذي اعتمدته وأضاء إطلالتها في إحدى المناسبات. إذا كنت تبحثين عن إطلالة مماثلة، اتبعي الخطوات الآتية...


الأساس

حضّري بشرتكِ باستعمال Le Blanc- Light Creator Brightening Makeup Base Broad Spectrum SPF 40 من CHANEL، ثم وزّعيمستحضر الأساسChanel Ultra Le TeintUltrawear All-Day Comfort Flawless Finish Foundation من Chanel.

الوجنتان

إنحتي الوجنتين بواسطة بودرة الوجنتين Joues Contraste Powder Blush من Chanel بلون 270 Vibration، وأضيفي لمسة إشراقٍ متألّقة إلى أعلى الوجنتين باستعمال الهايلايتر Couture Highlighter من YSL بلون Or Bronze 3.

الشفتان

غلّفي الشفتين بأحمر الشفاه Rouge Dior Ultra Care بلون 480 Fleur Bleue Dusty Pink من Diorللحصول على شفتين ممتلئين وجذابتين.

العينان

موّهي محيط عينيك بواسطة خافي العيوبDIORSKIN FOREVER UNDERCOVER CONCEALER- Waterproof One-Coat Camouflage Everlasting Concealer من Dior بلون 011 Crème- Very Light.

لتجميل عينيك، استعملي علبة الظلال Dior 3 Couleurs Tri(o)blique Limited Edition بلون 853 Rosy Canvas من Dior. أبسطي اللون الوردي الوسطي على كامل الجفن العلوي، ثم وزعي اللون الوردي الداكن على الزواية الخارجية للعين لإضافة العمق إلى النظرة.

وللحصول على إطلالة ساحرة، لا بد من إضافة لمسة من الظلال الوردية الفاتحة المتلألئة على قوس الحاجب. تتوافر الظلال الثلاثة المطلوبة في هذه العلبة الاستثنائية من Dior.

كحّلي الجفن الداخلي للعينبواسطة قلم الكحل DiorshowKhol بلون 529 Beige Khol من Dior.

حدّدي جذور رموشك العلوية والسفلية بقلم الكحلDIORSHOW PRO LINER من DIOR بلون 092 Pro Black.

غلّفي أهدابك العليا والسفلية بالماسكارا السوداءLE VOLUME DE CHANEL WATERPROOF بلون 10- Noir.