عمرو دياب وتامر حسني وشيرين عبدالوهاب.. صراع الكبار على الأفضل في أفريقيا

القاهرة (لها) 06 سبتمبر 2019

دخل النجوم الكبار عمرو دياب وتامر حسني وشيرين عبد الوهاب وحمادة هلال في صراع على من يفور بلقب أفضل مطرب في قارة أفريقيا.

وكانت إدارة مهرجان جوائز الموسيقى "افريما" الإفريقية أعلنت عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، عن الترشيحات النهائية لجوائزها، لأفضل مطرب ومطربة وأغنية وإنتاج فى القارة الافريقية لعام 2019، وضمت قائمة الترشيحات عمرو دياب تامر حسني وحمادة هلال والفنانة شرين عبد الوهاب، حيث يتنافسون على فئة أفضل أغنية لهذا العام .

فيتنافس تامر حسني بـأغنية "ناسيني ليه" من ألبوم "عيش بشوقك"، الذي تم طرحه في عام 2018، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً، حيث حصدت 61 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب".

ويدخل في المنافسة أيضا حمادة هلال بأغنية "أشرب شاي"، التي تم طرحها منذ شهور قليلة، وهي أغنية منفردة، وحققت 33 مليون نسبة مشاهدة علي يوتيوب.

ومن أبرز المشاركين في المنافسة: عمرو دياب ويدخل بـأغنية "بحبه" من ألبوم "أنا غير"، الذي سيتم طرحه كاملا قريبا وحققت الاغنية خمسة ملايين مشاهدة علي "اليوتيوب".

وتنافس شرين عبد الوهاب بأغنيتها "الكدابين" من ألبوم "نساي" الذي تم طرحه في عام 2018، وحققت الأغنية 55 مليون مشاهدة على "يوتيوب".