مقطع فيديو سيء يطارد ممثلة معتزلة.. واستغاثتها لحذفه

القاهرة (لها) 06 سبتمبر 2019

تقدمت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي إلى مباحث الإنترنت، ببلاغ ليساعدوها فى غلق إحدى القنوات على يوتيوب، والتي قامت بنشر صورة لإحدى الراقصات، وتدعي بأنها صورتها، بالإضافة الى فبركة واقعة غير صحيحة عن منام أدى إلى اعتزالها الفن.

وتابعت أنها فوجئت عن طريق الصدفة، أن هناك فيديو وضع عليه صورة لاحدى الراقصات وادعى صانعوه أنها صورة لها من أحد الأعمال قبل الاعتزال، وأن قرار ابتعادها عن الفن، جاء بسبب رؤيتها مناماً، طلب منها رسول الله صلى الله عليه وسلم الاعتزال وعدم نشر الفحشاء، وهو ما أدى إلى اعتزالها.

وأضافت أن هذا الحديث عار تماما عن الصحة، مؤكدة أنها تتمنى من مباحث الإنترنت سرعة التدخل، حيث إن الفيديو تخطت نسبة مشاهداته حاجز الـ 2 مليون، ومعظم من اعتقدوا أن هذا الكلام صحيح، ليسوا مصريين بل أشقاء عرب، ومن الممكن أن يعتقدوا أن تلك الصورة خلال فترة سابقة قبل الاعتزال.

واختتمت، أنها حاولت التواصل مع إدارة القناة لحذف الفيديو، لكنهم لم يفعلوا ذلك، ضاربين بطلبها عرض الحائط، نظرًا لعدم بث القناة الإلكترونية من مصر.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عبير الشرقاوي قبل اعتزالها كان مسلسل "عمر بن عبدالعزيز" وشاركت في بطولته أمام الفنان الراحل نور الشريف.