بعد احتفاله بذكرى زواجه.. فيديو لعقيل الرئيسي يحدث ضجة وزوجته ترد!

08 سبتمبر 2019

بعد احتفاله بذكرى زواجهما، اثار عقيل الرئيسي جدلاً كبيراً برسالة وجهها للنساء المتزوجات، وطلب منهن التوقف عن الالحاح لتأمين طلباتهن، وأن يجربن عدم طلب أي شيء لمدة شهرين ورؤية الفرق.

واكد في مقطع فيديو نشره على تطبيق سناب شات أن الزوج يلبي كل مستلزمات بيته من تلقاء نفسه ودون إلحاح من الزوجة في الوقت المناسب. واثار تعليقه ضجة كبيرة بين المشاهدين الذين استغربوا كلامه، وانقسمت التعليقات بين من أثنى على رأيه ومن استغرب حديثه وكلامه.

View this post on Instagram

#عقيل_الرئيسي رايكم بنصيحته ؟! @mwn__21 @mwn__21 السلام عليكم ورحمة الله خلطات ام عبدالعزيز لتبيض الجسم والوجه وتوحيد لون البشره يوجد لدي خلطت تبيض الوجه وزالت الحبوب والاثار💛 خلطت تبيض الجسم تفتح ونتايج ملخوضه من اسبوع من الاستعمال سنفرت القهوه للوجه وللجسم سنفرت الأعشاب للجسم وللوجه صابونيه النيليه الكركم الكرز زيت تكثيف الشعررر ونتائج خلال أسابيع يكثف وينعم ويطول يصلح للمصبوغ لجميع أنواع الشعر خلطت تكبير الارداف وتحامل تكبير الارداف النتائج من ثاني اسبوع أعشاب تضييق المهبل ونتائج أيضا من ثاني اسبوع جميع الخلطات عليها عرض نوصل لجميع المدن الرياض فوري @mwn__21 @mwn__21 للتواصل واتساب0568858464

A post shared by نور الفيصل|اعلانات 🇸🇦🇰🇼🇦🇪🇧🇭 (@eeui5) on


بدورها، هنأت فرح الهادي زوجها الفنان الكويتي، ونشرت صورة ظهرت فيها تقبل جبينه، وكتبت عليها: "زوجي الغالي شكراً انك دايماً واقف معاي.. شكراً انك ظهري وسندي.. شكراً لانك قاعد تحقق احلامي.. شكراً على عطائك".

وتابعت "ألف الحمدلله على الحظ والقدر اللي جمعني معاك.. الحمدلله ان الله اختارني وكتبلي اني اكون زوجتك ومن نصيبك .. الحمدلله ان الله رزقني زوج وابو وصديق يخاف علي ويحبني حب صادق نظيف .. الله عوضني فيك .. الحمدلله على نعمة وجودك في حياتي".