CHANEL GABRIELLE ESSENCE شانيل تكشف عن الحملة الإعلانية للعطر الجديد

14 سبتمبر 2019

تقدم شانيل CHANEL الحملة الإعلانية للعطر الجديد GABRIELLE CHANEL ESSENCE، من بطولة مارغو روبي. وعدسة المصور الشهير نيك نايت.


أمام خلفية من الأبيض والذهبي، تظهر الممثلة والمنتجة المرشحة لجائزة الأوسكار مارغو روبي للتعبير عن العطر الشمسي القائم على أربعة أزهار بيضاء: مسك الروم والأيلنغ والياسمين وزهر البرتقال. وتتألق روبي وسط أجواء مذهلة من الأبيض والذهبي، فتتمايل حولها في رقصة أنيقة على موسيقى هالو لبيونسيه.

تعتبر هذه الحملة الإعلانية مثال الأنوثة المتألقة والكاملة. وهي تتابع قصة عطر GABRIELLE CHANEL اللانهائية. وتصور من جديد حياة غابريال شانيل وشخصيتها، بحيث تحكي قصة المرأة الرائدة التي عارضت إملاءات المجتمع لتحدد مصيرها الشخصي والمهني. قالت: "قررت من أريد أن أكون: أنا"، وأكدت من جديد أن لا شيء أهم بالنسبة إليها أكثر من حريتها. وبالفعل، اختارت غابريال شانيل من تريد أن تكون، وأصبحت عليه.

بعد أن شهدنا ميلاد امرأة متمردة بلا قيود؛ امرأة ساعية نحو حريتها في الفصل الأول من عطر GABRIELLE CHANEL، نشهد في الفيلم الثاني نجاحها وإنجازاتها الشخصية. وتتألق مارغو روبي في هذه الحملة، فتعبر عن امرأة حرة نجحت في اكتشاف نفسها وتبرز ذلك للعالم بكل ثقة وجاذبية. وبقلبها المتمرد، تدخل تلك المرأة، التي سعت إلى حريتها في الملحمة الأولى، في دوامة تدفع فيها كل القيود والقواعد المتعارف عليها بكل أناقة ورقة. وبراحة بال، تخطو خطى واثقة نحو رغباتها وتمسك بزمام حياتها ومصيرها. وبشخصيتها الفريدة، تلهم النساء من حولها، كما فعلت غابريال شانيل من قبل وإلى الآن. إن مارغو روبي مثالاً يحتذى به لاهتمامها بعديد من قضايا المجتمع، ومنها دعمها للمرأة من خلال عالم السينما وعملها بشركة لاكي تشاب إنترتيمينت LuckyChap Entertainment.

وبالإضافة إلى الفيلم الدعائي، المصور للطابع الشمسي والمكثف للعطر، تولى نيك نايت تصوير الحملة الدعائية المطبوعة. وينسجم عالم المصور الجمالي والأنيق مع الفكرة وراء عطر GABRIELLE CHANEL ESSENCE، الذي يشيد بالأزهار العزيزة على شانيل CHANEL.