ضبط زوجته تحادث شاباً في شهر العسل.. ورد فعلها عنيف!

القاهرة (لها) 16 سبتمبر 2019


طعنت عروس عريسها في شهر العسل بعد أن اكتشف أنها على علاقة بشاب آخر وتحدثه في الهاتف في عدم وجوده، فخافت من الفضيحة وأحضرت سكيناً من المطبخ وطعنته من الخلف وفرت هاربة من منزل الزوجية.

وكانت مباحث الدقهلية ألقت القبض على عروس طعنت زوجها بسكين في شهر العسل، مما تسبب في تهتك كليته اليسرى، واستئصالها، وذلك إثر اكتشافه تواصلها مع شاب على وسائل التواصل الإجتماعي.

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من مدير المباحث بوصول محمد س. ط. 32 سنة، من قرية السماحية الكبرى، إلى مستشفى بلقاس المركزي مصاباً بطعنة في الكلية اليسرى وجرح قطعي في يده، تم تحويل المجني عليه لمستشفى المنصورة الدولي وحجزه في العناية المركزة به.

وتبين من التحريات الأولية أن الزوج لاحظ أن زوجته مشغولة بالموبايل في شهر العسل فساوره الشك وأخذ خط التليفون ووضعه في هاتفه، ليستيقظ في الساعة الثانية صباحاً على مكالمة هاتفية، وعندما رد على الهاتف لكن دون أن يتكلم سمع على الجانب الآخر صوت رجل يغازل زوجته وعلم أنه على علاقة بزوجته.

وعندما علمت زوجته بذلك خافت من الفضيحة فأحضرت سكينا من المطبخ واندفعت إلى زوجها وطعنته به من الخلف وتركت منزل الزوجية وهربت، واستخرج مستشفى المنصورة الدولي ترخيص لدفن الكلى.