خاص "لها" - بعد حبس زوجها.. سارة نخلة تفجر مفاجأة جديدة!

القاهرة (لها) 17 سبتمبر 2019


كشفت الفنانة السورية سارة نخلة عن إتصال زوجها أحمد عبد الله محمود بمحاميها عاصم قنديل من أجل حل كل خلافاتهما بشكل ودي والحصول على الطلاق، وذلك بعد صدور حكم بحبسه لمدة عامين بتهمة خيانة الأمانة والإستيلاء على أموالها .

وقالت سارة في تصريح خاص لـ"لها" "خلال الأيام القادمة سوف أكشف عن تطورات جديدة ومن المتوقع أن تنتهي كل هذه المشاكل وأحصل على أموالي والطلاق الذي طالبت به منذ شهور طويلة".

وكانت نخلة أثارت جدلاً كبيراً بعدما أعلنت من خلال حسابها على فايسبوك عن صدور حكم بحبس زوجها وكتبت "اليوم المحكمة حكمت لي الحمدلله، وكسبت القضية بالرغم من أنه جايب ناس تشهد زور، وهم ولا شافوا ولا سمعوا حاجة، بس ربنا شايف وعارف وأظهر الحق، وفلوسي هاترجعلي بالقانون وبحكم محكمة".

وتابعت: "أنا استحملت كتير كتير، وناس كتير شاهدة وطول الوقت بقول مش عايزة محاكم ومش عايزة الموضوع يكبر، ولكن الطرف التاني هو المسؤول عن كل دا، و الراجل هو المسؤول في الآخر، وعود كاذبة وتأجيل ومماطلة، النهايات أخلاق، وأنا اتمرمطت وغلبت سنة كاملة على ذمة راجل لا عايز يطلقني ولا عايز يرحمني، وكل شوية يعملي قضية جديدة هو ومامته".

واختتمت حديثها قائلة: "البلد دي فيها قانون وفيها رجالة تهد جبال ولا يرضوا أن ست تتظلم رجالة بصحيح وقفوا معايا في أزمتي، شكرا للقضاء المصري العادل النزيه الشريف، وشكرا لرب العالمين، وشكرا لأهلي اللي استحملوني واستحملوا وجع الدماغ".