HARRY WINSTON Ocean Biretrograde Automatic 42mm

22 سبتمبر 2019
على غرار سفينة مهيبة تطل في الأفق، تبحر ساعة Ocean Biretrograde Automatic 42mm الجديدة في محيط الوقت بقوة ودقة بارزة. سطح هذه الساعة يتألق بآلية حركة إرتدادية مزدوجة متطورة ولمسة من أحجار ّ الالماس، بما يحتفي بلقب السيد هاري ونستون بكونه "ملك الالماس" الاسطوري.


محيط من الضوء

يجسد ميناء ساعة Ocean Biretrograde Automatic 42mm من هاري وينستون Harry Winston لمنحنيات ومحيط العلبة الحاضنة المصنوعة من الذهب الابيض، مع أقواس ودوائر تتراقص مع بريق 127 حجر ألماس قطع بريليانت. وعلى خلفية الميناء المصنوع من عرق اللؤلؤ باللون الابيض اللماع، تساهم ثلاث حلقات مؤلفة من أحجار الالماس قطع بريليانت في تسليط الضوء على عداد الساعات والدقائق البارز على الجزء العلوي. أما العدادان الارتداديان على الجزء السفلي من الميناء – واللذان يشيران إلى الثواني وايام الاسبوع – فهما أيضاً موضوعان ضمن عدادين بتصميم نصف دائري، مع إطار ماسي ً مزخرف بنمط خطوط guilloche المتماوجة، تماماً كعلامات المدّ في الرمل. وفي سبيل توفير مظهر أكثر حجماً وعمقاً، ترتفع العدّادات الأساسية بعض الشيء فوق المثلث الصغير المرصّع بالألماس، بما يجذب النظر إلى نافذة التاريخ الدائرية. ُ وفي لمسة تضفي جمالاً وعملية، طليت العقارب بمادة برّاقة تلمع في الظلام، نافذة التاريخ مزوّدة بزجاج مكبر فيما الساعة مقاومة لتسرب المياه حتى عمق 100 متر. علاوة على شعار هاري ونستون الايقوني على شكل زمّرد، والذي يتوّج هذا التصميم عند علامة الساعة 12، يزدان الجزء الخارجي من الميناء بعبارتي "صنع في سويسرا" و"أوتوماتيك"- تذكيراً بالآليات التي تشغّل هذه الساعة.

آليات حركة تحت السطح

تخط وظيفة الثواني الإرتدادية محيط القوس من صفر حتى ثلاثين، ثم تقفز إلى الوراء بحركة معاكسة لعقارب الساعة لتعود الى الصفر. أما عداد أيام الاسبوع، فهو يتقدم كل 24 ساعة مؤدياً وثباته عند منتصف ليل الاحد. وفي سبيل ضمان تعدد الوظائف بدقة تامة، زوّدت ساعة Ocean Biretrograde Automatic 42mm بآلية حركة أوتوماتيكية سويسرية الصنع من الدرجة الاولى، مع أحدث التقنيات المصنوعة من السيليكون. يوفر السيليكون مزايا عديدة لزنبرك التوازن. فهو خفيف الوزن أكثر من المعدن، مقاوم للحقول المغناطيسية والتآكل والصدمات، مرن وأقل عرضة للتشوهات. هذه المادة السباقة سوف تضمن عمل الساعة لسنوات طويلة، كما أنها تعزز من الاتساق الزمني لآلية الحركة. من خلال الجهة الخلفية المصنوعة من الكريستال الصفيري، يمكن رؤية آلية الحركة والنابض المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مع اللمسات النهائية الجميلة وزخرفة خطوط Côtes de Genève الدائرية، الطلاء بالروديوم والتعريق الدائري – السمة الخاصة والحصرية بساعات هاري ونستون. زودت ساعة ّ Ocean Biretrograde Automatic 42mm بحزام أنيق من جلد التمساح بتدرج جديد من اللون الأزرق.

يقل الحزام بواسطة إبزيم خطاف مصنوع من الذهب الابيض عيار 18 قيراطاً ومرصّع بـ44 حجر الماس، مع الإشارة الى اضافة مشبك قابل للطي مصنوع من الذهب الابيض عيار 18 قيراطاً أيضاً لإضفاء راحة وأماناً أكبر.