بالفيديو – بعد غياب حلا نورة تعود بإطلالة بسمة بوسيل وتثير الشكوك حول حملها

18 سبتمبر 2019



تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" فيديو جديداً للفنانة حلا نورة وظهرت فيه بإطلالة لفتت أنظار الكثير من المتابعين.

وبدت وهي تستعرض اللوك على أنغام أغنية للفنان اللبناني زياد برجي. واللافت أنها ردّت على تعليقات المتابعين على أحد تلك الحسابات وكتبت: "تتوقعون حامل ولا بس شوي متنانة؟ يلا بشوف توقعاتكم. وبعدين بقولكم الصدق بعدين".

وأحدث هذا ضجة في أوساط هؤلاء مطلقاً موجة واسعة من التعليقات. وركزت بعضها على موضوع الحمل فيما أشارت أخرى إلى أنها تبدو شبيهة بالمصممة المغربية بسمة بوسيل.

ويشار إلى أن الفنانة أثارت الجدل منذ أشهر قليلة بعد ظهورها في فيديو ردت من خلاله بقوة على دعوة إحدى المتابعات لها بالتوبة.

وقالت: "شنو سويت أتوب؟ ما فهمت. الواحدة ترى مو بس عشان فنانة تتوب. نعم، خير؟ وإنت عادي، إنت المحجبة والمحتشمة والمنقبة من خلف الشاشة المعفنة هادي الصغيرة عادي تسبين وتقذفين".

وأضافت: "ما أدري، شياطين على هيئة بشر. إيه هل فنانة طاحت، الله بلاها بمدري شنو، هذه الفنانة خلاص حرام بحرام. الله رايح يعاقبها.على كيف أهلك؟".

وتابعت: "الفنانة هذي أنضف وأشرف منك وعاداتك وتقاليدك المتخلفة لي ببيتك وبيئتك... لو أهلك يرضون تمثلين ولا ترقضين إنت أول واحدة. يكون بعلمك لما الله يبتلي إنسان بمرض يمحي ذنوبه".