بالفيديو والصور - نجم مصري وزوجته يحدثان ضجة كبيرة.. شاهدوا ماذا فعلا وجعلهما حديث الجميع

24 سبتمبر 2019

لا تزال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالثة تشغل الصحافة العربية، وذلك بحضور عدد كبير من النجوم ومن بينهم النجم أحمد داوود وزوجته الفنانة علا رشدي الذين تمكنا من خطف الانظار وتحولا لنجمي المهرجان من دون أي منازع.


وتميز حضور النجمين بالبساطة والعفوية منذ اليوم الاول لحضورها على السجادة الحمراء، حيث حضرا بكامل اناقتهما واستطاعا لفت الانظار بتصرفهما العفوي من خلال تقديم رقصة طريفة، وذلك ارضاء للمصورين الذين انتظروا قدومهما، وكانا حديث الصحافة والنجوم.


وخلال حضورهما العرض الأول لفيلم "لما بنتولد"، قام داوود بحركات راقصة على السجادة الحمراء ولفت الانظار لأناقته وقدرتها على التغيير في اطلالاته بشكل مميز، وكانت رشدي بقربه في غاية السعادة وارتدت فستانا أبيض منفوش مزين بالورد.


وبعيداً عن السجادة الحمراء، تميز تقديم داوود لجائزة أفضل ممثلة دور ثان الفنانة ريهام عبد الغفور بالعفوية والصدق من خلال توتره وتحدثه مع الحاضرين وخطأه في قراءة الكروت، وكل ذلك وسط استمتاع وضحك المشاهدين.



وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للثنائي خلف الكواليس وهما برقصان مع اصدقائهما وينشران السعادة والعفوية اينما تواجدا.