جنيفر لورنس بطّلة جديدة

جنيفر لورنس, أزياء, الشعر القصير, الشعر الطويل, Christian Dior, كريستيان ديور, كريستال, LOUIS VUITTON, لويس فيتون, Manolo Blahnik, صندل, Anthony Vaccarello, Proenza Schouler, Saint Laurent, إيف سان لوران, Jennifer Lawrence

20 نوفمبر 2013

تقوم الممثّلة الشابّة الشهيرة جنيفر لورنس بجولة حول العالم لترويج فيلم Catching Fire، وهو الجزء الثاني من فيلم The Hunger Games الشهير. وقد أدهشت محبّيها بطلّة مختلفة وقصّت شعرها الأشقر الطويل قصير جدّاً. الصورة الأولى نشرتها جنيفر على صفحات إنستغرام الخاصّة بها حيث قام الجميع بالتساؤل عمّا إن كانت فعلاً قصّته أم انّها تسريحة تخفي طوله.

مثل عادتها اختارت جنيفر الأزياء الأنيقة لإطلالاتها في مختلف المدن الأوروبيّة، فهي في لندن ارتدت فستاناً طويلاً من Christian Dior Couture مطرّزاً بالكريستال الملوّن عن جنب واحد مع حذاء كحليّ، ثمّ اختارت فستاناً قصيراً باللون الأسود من مجموعة Louis Vuitton لربيع وصيف 2014 لحضور الحفلة التي تلت العرض، مع صندل أسود من Manolo Blahnik. أمّا في برلين، فقد ارتدت معطفاً مع صدر مزدوج مطرّزاً بالدانتيل الملوّن عند الجنبين من Christian Dior وحذاء من Stuart Weitzman. وفي مدريد أطّلت بفستان طويل كحليّ اللون مع طبقة شفّافة أيضاً من Christian Dior وحذاء مفتوح من Anthony Vaccarello. وفي روما، اختارت اللون الأبيض السكريّ إذ أطلّت بفستان طويل من Christian Dior Couture مع سوار ملفوف على كفّ اليد،  ثمّ ارتدت للمؤتمر الصحافي فستاناً قصيراً باللون الأسود محدّداً عند الخصر مع خطّ عريض أصفر وقطع معدنيّة تزيّن الصدر من Proenza Schouler، وانتعلت حذاء أسود بالمسامير من Saint Laurent.

هل تفضلّونها بالشعر القصير أم الطويل؟