بالصور - الظهر المكشوف سمة إطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان الجونة

القاهرة (لها) 28 سبتمبر 2019

كالعادة أشعلت الفنانات حفل ختام الدورة الثالثة من مهرجان الجونة التي أقيمت أمس (الجمعة) فأطلت النجمات بإطلالات جديدة أشعلت السجادة الحمراء.

وظهرت الفنانة الكبيرة يسرا بفستان أسود عاري الكتفين أظهر أناقتها المعتادة، كما أطلت النجمة إلهام شاهين بفستان باللون الأبيض مثّل أناقتها وإن أظهرها بوزن زائد بعض الشيء.

وحضرت الفنانة درة وقد ارتدت فستانا سبق أن ارتدته نجمة الخليج نوال الكويتية مع اختلاف عدم وجود الأكمام، إذ ظهرت درة بالفستان دون أكمام مما أظهر ذراعيها والكتفين في حين ارتدت نوال نفس الفستان بعد إضافة الكمين على التصميم.

وارتدت النجمة أروى جودة فستانا بألوان مزركشة عاري الظهر تماماً ووقفت على السجادة الحمراء تداعب الكاميرات.

أما الفنانة دينا الشربيني التي غابت عن حفل الافتتاح لوجودها في لجنة تحكيم مهرجان سلا فظهرت وقد ارتدت فستانا قصيراً باللون الزهري إلا أنها قوبلت بعاصفة من الانتقاد بسبب تصميم الصدر المكشوف في الفستان.

وبنفس اللون ظهرت الفنانة بسمة على السجادة الحمراء بفستان قصير أيضاً، لكن يختلف تصميمه عن الذي ارتدته دينا الشربيني، في حين ظهرت الفنانة شيرين رضا بفستان قصير وضيق إلا أنها بدت فيه في قمة الأناقة.

ونالت الفنانة غادة عادل الكم الأكبر من الانتقاد في إطلالتها بختام المهرجان حيث ارتدت فستانا من قطعتين أظهرتا جزءاً من بطنها مع كشف جزء من الصدر وهو ما زاد حدة الانتقاد بسبب إطلالاتها السابقة التي ظهرت بها خلال الفعاليات وتلقت بسببها انتقادات كبيرة.

وظهرت الفنانة مي سليم بإطلالة وصفها الحاضرون بأنها أشيك إطلالة في المهرجان، حيث ارتدت فستانا باللون اللبني عاري الكتفين لكنه أظهرها في قمة الأناقة، ومثلها كانت الفنانة ريم مصطفى التي ارتدت فستانا باللون الأسود أظهر أناقتها.